آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-01:36م

رياضة


الفوز الثالث لمنتخب شطرنج اليمن في اولمبياد الهند

الثلاثاء - 02 أغسطس 2022 - 08:52 م بتوقيت عدن

الفوز الثالث لمنتخب شطرنج اليمن في اولمبياد الهند

نيودلهي (عدن الغد) خاص

 حقق منتخبنا الوطني للشطرنج فوزه الثالث في بطولة أولمبياد الشطرنج المقامة في العاصمة الهندية  نيودلهي والذي جاء على حساب منتخب مالطا بنتيجة 3 ونصف ولحساب الجولة الخامسة.

وقدم نجوم شطرنج اليمن حتى الآن منازلات قوية وشرسة في  جميع الجولات نالت استحسان وتقدير واحترام جميع الشطرنجيين المشاركين في الأولمبياد ... حيث تمكن  منتخبنا من الفوز في الجولة الأولى على منتخب افريقيا الوسطى، وعلى منتخب ناميبيا في الجولة الرابعة ، قبل أن يخسر في الجولة الثانية من منتخب افغانستان ومن منتخب سويسرا في الجولة الثالثة.. وسيلتقي منتخبنا غدا الأربعاء منتخب بارجواي في الجولة السادسة.

وتأتي مشاركة منتخب اليمن للشطرنج في اولمبياد الهند بدعم من وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري وصندوق النشء والشباب وتحت اشراف مباشر من قبل قطاع الرياضة.

 من جانبهم عبر جميع افراد بعثة منتخب الشطرنج عن شكرهم لمعالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري ووكيل الوزارة لقطاع الرياضة الاستاذ خالد الخليفي والدكتور صبري عبدالمولى رئيس اتحاد العام الشطرنج.. مؤكدين على مواصلتهم النتائج المميزة في هذا الاستحقاق القاري ورفع اسم اليمن عاليا من خلال تحقيق مراكز متقدمة في اولمبياد الشطرنج.