آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-01:55م
أخبار المحافظات

مدير عام تبن يترأس اجتماع لرؤساء وأعضاء اللجان المجتمعية بالمديرية

الإثنين - 01 أغسطس 2022 - 07:21 م بتوقيت عدن

مدير عام تبن يترأس اجتماع لرؤساء وأعضاء اللجان المجتمعية بالمديرية

لحج (عدن الغد ) ياسر مقبل المقبلي

ترأس مدير عام مديرية تين الأستاذ محسن جعفر السقاف لقاء صباح اليوم الاثنين في قاعة صبر الكبري ضم رؤساء وأعضاء اللجان المجتمعية بالمديرية وبحضور الأستاذ بشير خزيف رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي تبن وعضو الهيئة الادارية.

وفي كلمة الافتتاح تحدث مدير عام تبن الأستاذ محسن السقاف قائلاً الاخوة والأخوات رؤساء وأعضاء اللجان المجتمعية بالمديرية نحيكم ونفتخر بكم انتم تثبتون على الواقع العملي بانكم قيادات محلية في مناطقكم برغم من الصعوبات والدعايا والتشوية من قبل بعض الجهات ضد هذه اللجان لكن استطاعت اللجان ان تشق طريقها وتقدم الكثير وهذا ما نشاهده على الواقع حيث استطاعت ان تثبت انها تعمل وتساند جهود السلطة المحلية في كافة مجالات الخدمات لصالح المواطنين.

واشاد السقاف بعمل اللجان المجتمعية في المديرية خلال الفترة الماضية والتطور الملحوظ في اداء اللجان من خلال إقامة مبادرات مجتمعية بالقرى منها قرى عتيرة وكود دعيس والحاسكي والحميدة وغيرها من القرى
مضيفا ان هناك للجان مجتمعية تقوم بمتابعة قضايا المواطنين والتنسيق المستمر معنا في السلطة المحلية من خلال الخدمات من مياة وكهرباء وصحة وتعليم.

من جانبه الأخ بشير خزيف رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية قدم شرحا مفصل من خلال تقرير الفصلي على نشاطات والفعاليات اللجان المجتمعية بعموم قرى ومناطق مديرية تبن من خلال عقد دورات وورش في جانب التأهيل والتدريب والجانب الاجتماعي قامت اللجان المجتمعية في حل الكثير من القضايا واصلاح ذات البين بعموم المناطق وكذا إقامة مبادرات مجتمعية في كافة المجالات وفي الجانب الرياضي اقامت اللجان المجتمعية دوري لكرة القدم وهو على وشك الانتهاء.

وأوضح خزيف في اللقاء عن المعوقات التي تواجه نشاط اللجان وطرح جملة من المقترحات لتحسين وتطوير عمل اللجان المجتمعية بالمديرية.

وفي اللقاء تحدث عدداً من الأخوة والأخوات من الحاضرين بعدد من المداخلات طرحت فيها  الهموم والمشاكل التي تعانيها الكثير من القرى والمناطق بالمديرية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والملفات المشتركة وتعزيز التعاون والتنسيق بين اللجان والسلطة المحلية في كل ما من شأنه خدمة المديرية والمواطن.

حضر اللقاء الاخ محفوظ الكيله مدير التربية تبن والاخ جلال الضبي مدير الإشغال تبن والعقيد أحمد حسان مدير امن شرطة الوهط والاخ زهير السقاف مدير مكتب المامور والاخت سميره الحلبة مدير الشؤون الاجتماعية والاخت نعمة الدولة مدير تنمية المرأة بالمديرية تبن.

صادر عن: 
*مكتب إعلام مديرية تبن لحج