آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-02:23ص

أخبار المحافظات


لحج.. مدير عام طور الباحة يدشن بدء العمل في شق شارع جديد بالمديرية

الأحد - 31 يوليه 2022 - 07:23 م بتوقيت عدن

لحج.. مدير عام طور الباحة يدشن بدء العمل في شق شارع جديد بالمديرية

لحج ( عدن الغد ) خاص :

دشن صباح اليوم الأحد مدير عام مديرية طور الباحة العميد ركن بسام الحرق بدء أعمال شق شارع جديد من الجهة الشرقية لسوق عاصمة المديرية.

حيث سيربط هذا الشارع بالشارع الرئيسي القديم لسوق عاصمة المديرية ابتدأً من أمام شارع الورش مروراً من أمام مركز الحجوري السني وأمام البوابة الجديدة لمستشفى المديرية وصولاً إلى ربطه بالشارع الرئيسي أمام إدارة الأحوال المدنية ومبنى السلطة المحلية في المديرية،حيث يتفرع منه شارعين فرعيين أحدهما يمتد من أمام مركز الحجوري السني إلى الشارع الرئيسي أمام سنترال طور الباحة والآخر من الجهة الشمالية لمركز الحجور السني مروراً من جوار عيادة طور الباحة الطبية ووصلاً إلى الشارع الرئيسي القديم.

ويأتي هذا المشروع وفق توجيهات السلطة المحلية في مديرية طور الباحة ممثلة بمدير عام المديرية العميد ركن بسام الحرق الذي يُنفذ بمتابعة وأشراف مباشر من قبله.

حيث سيعمل هذا الشارع على التخفيف من الازدحام الشديد من على الشوارع الرئيسية في المديرية وسيوفر طريق سريع وأمن إلى مستشفى المديرية.

رافق المدير العام خلال التدشين مدير مكتبه رشدي ثابت ومدير صندوق الرعاية الإجتماعية بالمديرية الشيخ أوحد عبد الحكيم المكمحي ومستشار السلطة المحلية للشؤون الأمنية العقيد عبد الخالق البالي والمهندس نعمان الزعوري وعدد من مدراء وأعضاء المكاتب التنفيذية بالمديرية.