آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-06:57ص

رياضة


الهدار يكسب النجم بخماسية ويبقي على حظوظه بالتأهل في بطولة الفقيدين الحوتري والذيب

السبت - 30 يوليه 2022 - 08:58 م بتوقيت عدن

الهدار يكسب النجم بخماسية ويبقي على حظوظه بالتأهل في بطولة الفقيدين الحوتري والذيب

الخبر (عدن الغد) عارف احمد

 أبقى فريق الهدار على حظوظه في التأهل إلى الدور نصف النهائي بتغلبه على فريق النجم بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم السبت على ملعب مدرسة ابي ذر الغفاري بمنطقة خبر المراقشة في إطار المجموعة الأولى ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الفقيدين المناضلين الشيخ عبدالله الحوتري والشيخ ناصر بن الذيب لكرة القدم للفرق الشعبية والتي تقام بدعم من إنتقالي ابين وقائد الحزام الأمني - قطاع زنجبار عبد سند وبمشاركة ثماني فرق رياضية وزعت إلى مجموعتين تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد على أن يصعد الأول والثاني من كلا المجموعتين إلى المربع الذهبي.

المباراة جاءت من طرف واحد وهو فريق الهدار الذي تسيد مجريات اللقاء من بدايته حتى نهايته واستطاع أن يحسم النتيجة خلال الشوط الأول الذي انهاه بأربعة أهداف نظيفة حملت توقيع كل من ابوبكر الوحش هدفين ومحمد مزمع وعائش أحمد قبل أن  يؤكد  فريق الهدار احقيته بالفوز ونيل نقاط المباراة الثلاث بإضافة الهدف الخامس في الشوط الثاني عبر الخضر الفضلي.

وبهذا الفوز المستحق رفع فريق الهدار رصيده إلى 3 نقاط من فوز وخسارة وتبقى له مباراة حاسمه أمام فريق الجزيرة 4 نقاط حيث سيلعب فريق الهدار على فرصه وحيدة وهي الفوز دون سواه أن أراد التأهل فيما سيلعب الجزيرة بفرصتي التعادل أو الفوز.. أما النجم فقد انتهت اماله وودع البطولة بعد أن تلقى أن مني بهزيمتين وبدون نقاط وتبقى له مباراة تحصيل حاصل أمام فريق الخبر 4 نقاط واحد أبرز المرشحين للتأهل مع الجزيرة إلى دور الأربعة عن المجموعة الأولى.  

*•* تختتم غدا الأحد الجولة الثانية للمسابقة بلقاء يجمع فريقي اتحاد الكود 3 نقاط أمساحلة نقطة واحدة لحساب المحدودة الثانية.