آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-02:24م

أخبار المحافظات


ملتقى ابناء شعب العرمي بيافع يختتم حملة "ما بك سخى" بخنفر

السبت - 30 يوليه 2022 - 05:06 م بتوقيت عدن

ملتقى ابناء شعب العرمي بيافع يختتم حملة "ما بك سخى" بخنفر

خنفر(عدن الغد)خاص:

اختتمت صباح اليوم بقاعة جهاز محو الأمية بجعار برنامج فعاليات الحملة التوعوية تحت شعار (مابك سخى) والذي ينظمه ملتقى ابناء شعب العرمي بيافع للحد من آثار المخدرات بانواعها المختلفة على شريحة الشباب الذي تعد أهم شرائح المجتمع.

وأكدت د. آمنة صالح الشهابي رئيسة فريق ملتقى ابناء شعب العرمي في تصريح لوسائل الإعلام : اختتمنا صباح أليوم فعاليات حملة مابك سخى الذي ينظمها ملتقى ابناء شعب العرمي بيافع والذي استمرت عدة أيام في مناطق يافع وذلك للحد من آثار المخدرات واضرارها على فئة الشباب وانتشاره بسرعة غير عادية وعلى الأسرة مراقبة سلوك ابنائهم عن كثب في البيت والشارع والمدرسة وعلى الجميع الاستفادة من هذا الحملات ، وكما نشكر ملتقى ابناء شعب العرمي بيافع على تنظيم هذا الحملات الذي تسهم في رفع مستوى الوعي المجتمعي.

واضاف مدير عام مديرية خنفر الأستاذ مازن بالليل اليوسفي على الجميع التفاعل بايجابية لإنجاح مثل هذه الحملات والاستفادة منها قدر المستطاع لأن مثل الأخطار لن تختفي من المجتنع إلا بتعاون الجميع كلا من موقعة .

وأشارت د.نعمة صالح عوض بدأنا الحملة من مناطق يافع وذلك حرصا منا على تحمل المسؤولية في ظل غياب تام لمؤسسات الدولة في القيام بواجبها في تخفيف من منابع واوكار مروجي المخدرات التي تفتك بخيرة شباب الجنوب في كل مكان .

وأفاد الأستاذ صالح الفضلي نائب رئيس المجلس الانتقالي بخنفر بأن هناك اخطار محدقة بابناء الجنوب وخصوصا الشباب الذي يحول عليهم في بناء المجتمع وشد بنيانه وهذا الفعالية التي نظمت من قبل ابناء شعب العرمي دلالة واضحة على الحرص في مخارية الأخطار من كل الحوانب.

حضر الختام:
الأستاذ زياد الشنبكي مدير مكتب مدير عام مديرية خنفر وعدد من نشطاء وناشطات المجتنع المدني وبعض الاعلاميين.


*من ماجد احمد مهدي