آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-12:01ص
أخبار المحافظات

مدير عام مديرية خنفر يلتقي بمندوب الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة خنفر

الأربعاء - 27 يوليه 2022 - 11:47 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية خنفر يلتقي بمندوب الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة خنفر

أبين((عدن الغد))خاص:

التقى مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية المحامي الأستاذ  مازن بالليل  اليوسفي اليوم الأربعاء ٢٧يوليو ٢٠٢٢م   بمندوب الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة  خنفر  الأستاذ  حلمي سالم منصور الحيدري  لمناقشة عدد من  المواضيع  المتعلقة  بالجوانب المالية والإيرادية في المديرية وحصة المديرية من الأوعية الإيرادية وتحديداً  الإيرادات المحلية  و الإيرادات  المشتركة مع المحافظة وذلك لضمان حصول المديرية على كامل حقوقها من هذه الأوعية الايرادية وتسخيرها لما يخدم المديرية في الجوانب الخدمية وغيرها بما يصب في المصلحة العامة للمديرية. 
مدير عام خنفر وفي سياق حديثه تطرق لعدد من الجوانب المرتبطة بالإيرادات المحلية والمشتركة وما تحقق إضافة إلى الخطط القادمة فيما يتعلق بتحصيل الإيرادات وأبرز التحديات الماثلة. 
من جانبه ثمن مندوب الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة خنفر جهود السلطة المحلية بمديرية خنفر مؤكداً على أهمية تكامل العمل بما يخدم المصلحة العامة للمديرية وضرورة ان تنال المديرية حصتها وفق القوانين النافذة. 
حضر اللقاء  الأستاذ زياد الشنبكي مدير مكتب مدير عام خنفر والاستاذ عبدالحكيم عوزر مدير سكرتارية السلطة المحلية خنفر والاستاذ عادل حردان من مالية مديرية خنفر .

 

من /نايف زين ناصر