آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-02:01ص
رياضة

العيسي يهنئ المنتخب الوطني للشباب بالفوز ويقدم مكافأة مالية

الأربعاء - 27 يوليه 2022 - 09:27 ص بتوقيت عدن

العيسي يهنئ المنتخب الوطني للشباب بالفوز ويقدم مكافأة مالية

أبها(عدن الغد)خاص.

هنأ رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ احمد صالح العيسي أعضاء المنتخب اليمني للشباب لكرة القدم عقب فوزهم على نظيره المنتخب الاماراتي بثلاثة اهداف يمنية لهدف.

وفي اتصال هاتفي مع بعثة المنتخب الوطني إدارياً وفنياً ولاعبين هنا رئيس الاتحاد أعضاء البعثة بهذا الفوز الكبير الذي حققه نجوم اليمن.

على الإمارات مشيداً بالمستوى والأداء الرائع الذي تميز به لاعبي ونجوم المنتخب من إبداع كروي ليس له مثيل من خلال مباريات كاس العرب.

وقال لهم " انتصاركم شرف لنا وللوطن وانتم وحدكم من توحدون قلوب اليمنين مع كل مشاركة وتدخلون السعادة في كل بيت  وانتم فخر لكل أبناء الوطن في الداخل والخارج وانتم حاضر ومستقبل الكره اليمنية.

وأكد بأن الشعب اليمني  فخور بأبطال اليمن "متمنياً" لهم الاستمرارية والتقدم والتطور وتحقيق الانتصارات والانجازات للكره اليمنية.

ووجه العيسي  بصرف مكافأة ماليه تقدر بألف دولار تشجيعاً وتحفيزا منه لا بناءه نجوم منتخب الشباب لما قدموا من مستويات مشرفه ترفع من شأن رياضة كرة القدم اليمنية

من جانبه بعثة المنتخب الوطني للشباب إداريا وفنياً ولاعبين ثمنوا دور رئيس الاتحاد الشيخ احمد العيسي على ما يقوم به للرقي بالرياضة اليمنية مقدمين له الشكر والامتنان الكبير على تواصله الدائم والدعم والرعاية والاهتمام برياضة كرة القدم والمنتخبات الوطنية.

من*عبدالناصر ناصر