آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-08:56ص

أخبار عدن


نائب وزير الصحة يزور مركز الأطراف الصناعية بعـدن ويشيد بدوره

الثلاثاء - 26 يوليه 2022 - 01:30 م بتوقيت عدن

نائب وزير الصحة يزور مركز الأطراف الصناعية بعـدن ويشيد بدوره

عدن((عدن الغد)) قيصر ياسين

قام الدكتور عبدالله الدحان نائب وزير الصحة العامة والسكان بمعية الدكتور عمر زين السقاف مستشار وزير الصحة بزيارة خاصة الى مركز.الاطراف الاصطناعية والعلاج الطبيعي وقد كان في استقبالهم الدكتور عبدالله الدحيمي مستشار الوزير ومدير عام مركز الاطراف الصناعية بعدن الأخ عبدالله القيسي.

وخلال الزيارة اطلع نائب وزير الصحة الدكتور عبدالله الدحان على اقسام المركز حيث تحدث مع عديد من العاملين في المركز والمرضى  الذين يتلقون العلاج داخل المركز. مشيداً بعمل المركز وطاقمه الذي يقدم جودة كبيرة في نوعية الاطراف والعلاج الطبيعي لخدمة مصابي الحرب والمعاقين.  

واستمع الدكتور عبدالله الدحان نائب وزير الصحة من الأخ القيسي مدير عام  المركز  لشرح مفصل حول عمل المركز والخدمات الذي يقدمها المركز من خلال اطلاعه على اقسام المركز والعلاج الذي يقدمة للمرضى.

اشاد الدكتور عبدالله الدحان نائب وزير الصحة بمدير المركز الأخ  عبدالله القيسي وجميع العاملين في  مركز الاطراف الصناعية وجهود فريق العمل في ورش صناعة الاطراف وقال : يعد مركز الاطراف بعدن مميزا وماحققه من نجاح في خدمة المصابين وضحايا الحرب في مراحله المختلفة.

مؤكدا دعم واستمرار مركز الاطراف الصناعية بعدن في مختلف المجالات .

كما شكر الاخ القيسي مدير عام المركز نائب وزير الصحة الدكتور عبدالله الدحان على هذة الزيارة مايذلوه من جهود طيبة التي تعتبر  متميزة في دعمها للمركز .