آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-11:28ص

رياضة


بضربات الترجيح.. النصر بالغيل يقصي سلام البلاد في إياب الدور الثاني من بطولة كأس مدير عام ساه

الإثنين - 25 يوليه 2022 - 01:40 ص بتوقيت عدن

بضربات الترجيح.. النصر بالغيل يقصي سلام البلاد في إياب الدور الثاني من بطولة كأس مدير عام ساه

المكلا(عدن الغد)خاص:

غادر فريق السلام بالبلاد بطولة كأس مدير عام مديرية ساه الذي ينظمها ناديي الريان والقادسية ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة بساه عقب خسارته بالضربة الحاسمة من ضربات الترجيح بعد تعادلهما بهدفين بمرمى كل منها في مباراة الإياب والتعادل السلبي في الذهاب من أمام النصر بغيل عمر.

تقدم السلام بهدف مبكر في شوط المباراة الأول بقدم لاعبه وعد بن نصر في الدقيقة 3 ، وخلال بقية دقائق الشوط الأول وصل السلام إلى مرمى النصرواين عبر بعض الكرات الطويلة وكادوا من مضاعفة النتيجة لولا عدم إتقان اللمسة الاخيرة ، فيما فقد لاعبي النصر التركيز في مجريات الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء فريق النصر بعد إجراء بعض التغييرات مع بداية الشوط وسط تراجع في مستوى السلام ، تمكن على إثرها النصر من تعديل الكفة من تسديدة ثابتة في الدقيقة 20 عن طريق البديل مرسل بخيت اكسنها الشباك لتشتعل بعدها أجواء المباراة.

وتحصل السلام على ضربة جزاء في الدقيقة 26 بعد ان ارتطمت الكرة بيد مدافع فريق النصر لم يتردد الحكم في احتسابها، تقدم لها اللاعب محمد سالم باغوزة لم يحسن استغلالها، ليعود اللاعب ذاته ويصالح جماهيره بهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 30، قبل أن يتمكن اللاعب سمري بن قوقة إعادة الأمل لفريقه بأحراز التعادل في الدقيقة 36 .

حكم المباراة أعلن صافرة نهاية الأشواط الأصلية بهدفين لمثله، ليحتكم بعدها لضربات الترجيح ، التي ابتسمت للنصراويين في الضربة الحاسمة التي تصدها لها حارسهم.

وبهذا النتيجة يتأهل النصر إلى دور نصف النهائي بإنتظار الفائز من مباراة الزمالك بمكاحة والشرطة بالصيقة، فيما غادر السلام بالبلاد البطولة.

إدارة المباراة طاقم تحكيمي مكون من رامي فرج حكم ساحة وعلى الخطوط عيد مهيدي وصلاح بامؤمن ومقيّم الحكام خالد بن وبر ، ومراقب المباراة إداريا أنور بن جوبح.

وتتواصل مباريات إياب الدور الثاني يوم غداً الإثنين بمباراة الإتحاد بمكاحة والترجي بعنقوره على أرضية ملعب نادي الريان بالحسك.


*من راشد الكوز