آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-11:28ص

أخبار المحافظات


محافظ المهرة يوجه بصرف مخصص (الديزل) للمناطق الشرقية بالغيضة المعتمد لنقل مياه الشرب

الأحد - 24 يوليه 2022 - 11:33 م بتوقيت عدن

محافظ المهرة يوجه بصرف مخصص (الديزل) للمناطق الشرقية بالغيضة المعتمد لنقل مياه الشرب

(عدن الغد) خاص:

 .

وجه الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي، باستئناف صرف مخصص مادة الديزل المعتمد لنقل مياه الشرب للمناطق الشرقية لمديرية الغيضة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، اليوم الأحد، برئيس ملتقى دروب الخير للتنمية، سالم مسلم بلحاف، وأعضاء الملتقى ، مستمعاً إلى إيجاز عن نشاط الملتقى وجهوده في خدمة المجتمع.

ووجه المحافظ بن ياسر، فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة بإعادة صرف كميات مادة الديزل المعتمدة للمناطق الشرقية ضمن جهود السلطة المحلية لتحمل نفقات نقل مياه الشرب للأهالي في مناطق (الفيدمي، يروب، الحصن، مونغ) وإيصالها إليهم بأقل تكلفة كـ مساهمة من السلطة لرفع المعاناة عنهم حتى يتم إنجاز مشروع المياه.

وأكد المحافظ أن السلطة المحلية تعمل على دعم منظمات المجتمع وتعطي الأولوية لتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين وفي مقدمتها المياه في عموم مديريات المحافظة، مشيراً إلى أن العمل جاري في تنفيذ مشروع مياه الفيدمي بتمويل محلي، وان البرنامج الاستثماري لهذا العام يتضمن جملة من المشاريع في إطار خططها التنموية لتعزيز البنى التحتية.

من جانبه عبر رئيس وأعضاء ملتقى دروب الخير للتنمية عن شكرهم وامتنانهم للاخ المحافظ على اهتمامه ودعمه وتلمسه لقضايا الناس وتجاوبه مع مطالب الملتقى وإصدار توجيهاته الكريمة لشركة النفط باستئناف صرف مخصص الديزل، مثمنين الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في تنفيذ المشاريع الخدمية وتوفير الخدمات وتطويرها وخاصة في مناطق البادية.

وكان الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة قد قام صباح اليوم، بالنزول إلى الإدارات والمكاتب التنفيذية بالمجمع الحكومي لتفقد وتقييم مستوى العمل والانضباط الوظيفي لمدراء العموم والموظفين، مشدداً على ضرورة الالتزام بالدوام والرقابة وتنفيذ المهام والواجبات ومحاسبة المتغيبين تطبيقاً للقانون.