آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-11:28ص

أخبار المحافظات


الفريق التطوعي لمؤسسة شباب أبين ينفذ عدد من اللقاءات التوعوية بمخيم النوبة

الأحد - 24 يوليه 2022 - 09:20 م بتوقيت عدن

الفريق التطوعي لمؤسسة شباب أبين ينفذ عدد من اللقاءات التوعوية بمخيم النوبة

أبين(عدن الغد)خاص:

ضمن الأنشطة التى تقوم بها مؤسسة شباب أبين بالشراكة مع منظمة شركاء الدولية نفذ الفريق التطوعي لمؤسسة شباب أبين عدد من اللقاءات التوعوية الخاصة ضمن مشروع المصالحة المجتمعية في مخيم النوبة بمنطقة الكود .

تناولت اللقاءات التوعوية قضايا تخص الاصحاح البيئي و حقوق الانسان والتعايش ومخاطر واضرار التحرش ، حيث تستمر هذه اللقاءات التوعوية لفترة ( 5) ايام متتالية يتم فيها عقد لقاءات مع نازحين المخيم ومدى استفادتهم من تدخلات المنظمة في مجال النظافة وذلك من خلال زيادة عدد الحمام وكذا تركيب مغاسل للغسيل الملابس لتخفيف معاناة نازحي المخيم في هذا الجانب.

في تصريح له أكد رئيس مؤسسة شباب ابين حمدي سالم منصور أن هذه اللقاءات التوعوية تأتي ضمن اهتمام مؤسسة شباب ابين ومنظمة شركاء الدولية لمجتمع النازحين في ابين وتوفير الخدمات بمايتناسب مع احتياج المخيم وحل النزاعات القائمة ، مؤكدا إن اللقاءات كانت تفاعلية وأبدى النازحين استحسانهم للتدخلات التى تقوم بها المؤسسة بالشراكة مع منظمة شركاء الدولية في المخيم.

مقدما بجزيل شكره للملاك الاراضي والمزارع  ولجنه الحماية وحل النزاعات في منطقة النوبة على تعاونهم معنا ودعمهم لنا في تنفيذ المبادرة