آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-11:28ص

أخبار المحافظات


بحضور مأمور لودر .. مكتب التربية يعقد اجتماعه الأول استعدادا للعام الدراسي الجديد

الأحد - 24 يوليه 2022 - 08:35 م بتوقيت عدن

بحضور مأمور لودر .. مكتب التربية يعقد اجتماعه الأول استعدادا للعام الدراسي الجديد

لودر(عدن الغد)الخضر البرهمي

بحضور مدير عام مديرية لودر الاستاذ ناصر عوض موسى علوي اليوم الاحد عقد المجلس الاداري بمكتب التربية والتعليم م.لودر اجتماعه الأول للعام الدراسي  2022/2023م  برئاسة الاستاذ علي عبدالله ناصر  مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر

وفي الإجتماع تحدث مدير عام المديرية شاكرا جميع الحاضرين من مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ورؤساء الأقسام بالمكتب مباركا للجميع العام الدراسي الجديد مبديا استعداد السلطة المحلية للوقوف إلى جانب المكتب وتذليل الصعاب.

من جانبه تحدث الاستاذ علي عبدالله ناصر مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر شاكرا حضور مدير عام المديرية في هذا الإجتماع الأول للعام الدراسي الجديد 2022 _2023م وأهمية الاستعداد الأمثل له من قبل الجميع مؤكدا على مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.

كما شدد مدير تربية لودر على ضرورة وضع الخطط والبرامج لجميع الاقسام بالمكتب والعمل بموجبها والتقيد بكافة الأنظمة واللوائح التربوية وضرورة الالتزام للدوام الرسمي من قبل جميع رؤساء الأقسام وأن يكونوا هم القدوة الحسنة للجميع.

كما أطلع مدير تربية لودر مدير عام المديرية على أبرز الصعاب التي يعاني منها المكتب في جانب القوة الوظيفية والكتاب المدرسي والتجهيزات والمستلزمات المدرسية الأخرى..

كما تحدث العديد من رؤساء الأقسام بالمكتب مبدين استعدادهم للعمل بجدية وتنفيذ التوجيهات الصادرة من المديرية والمحافظة وأن يكون هناك إستعداد جيد للعام الدراسي الجديد من قبل الجميع.

كما خرج الاجتماع بالعديد من القرارات التي من شأنها تعزيز العملية التعليمية بالمديرية دونت بمحضر خاص.