آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-11:49م
أخبار المحافظات

تدشين النشاط الإيصالي التكاملي بمديرية لودر

الأحد - 24 يوليه 2022 - 03:09 م بتوقيت عدن

تدشين النشاط الإيصالي التكاملي بمديرية لودر

لودر(عدن الغد)خاص.

تحت رعاية السلطة المحليّة بمديرية  لودر ممثلة بالأستاذ ناصر عوض موسى مدير دُشن صباح اليوم الأحد النشاط الايصالي التكاملي بالمديرية .

حيث تفقد المشرف المركزي علي مجهر ومشرف المحافظة الاخ علي منصور ناصر بعض المواقع بالمديرية ليتم طرح بعض الملاحظات التي تهم العمل والاخذ بها من قبل العمال.

وفي السياق ذاته  وبتكليف من قبل مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور صالح قاسم الثرم نزلت لجنة للمديرية   للالتقاء بأولياء امور الأطفال  الرافضين حملات اللقاح الروتيني .

حيث تم النزول للمربع الثاني وتم الجلوس مع اولياء امور الأطفال والاستماع اليهم حول رفضهم بتطعيم اطفالهم ضد الامراض القاتلة وكانت الردود من قبل الاهالي جانب ديني والبعض الآخر تخوف من أية أعراض جانبيه.

وبعد النزول للمربع  التقت اللجنة مدير عام المديرية الاستاذ ناصرعوض موسى  الذي رحب بها وأبدى استعداده للتعاون في هذا الجانب "مشيداً" بالجهود التي يبذلها مكتب الصحة  والمستشفى تجاه المرضى.

وجرى خلال اللقاء الاتفاق على فتح مركز تطعيم في مدرسة ابو بكر الصديق للبنات منتصف شهر اغسطس وذلك نظرًا لبعد المسافة عن موقع التحصين بالمديرية يسبق ذلك عمل جلسات اسبوعية في كل من مدرسة عوض موسى والصديق حتى يتم استكمال فتح مركز التطعيم بالمدينة .

وتكون اللجنة التي نزلت من الاخ حسن فضل حسن مشرف التحصين بالمحافظة رئيسا علي منصور ناصر عضوا احمد الشحيري عضوا.

حضر هذا اللقاء محمد مزاحم مدير مكتب الصحة والسكان لودر والاخ علي مجهر المشرف المركزي ونبيل الكازمي مدير مستشفى لودر واحمد النخعي مدير التثقيف بالمديرية واحمد العبار مشرف المربع الثاني بمدينة لودر.