آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-02:05ص

أخبار المحافظات


مدير عام خنفر "اليوسفي" يلتقي بمندوب مؤسسة البديل للتنمية

الخميس - 21 يوليه 2022 - 09:24 م بتوقيت عدن

مدير عام خنفر "اليوسفي" يلتقي بمندوب مؤسسة البديل للتنمية

ابين((عدن الغد)) نايف زين ناصر

التقى  المحامي الأستاذ  مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية ليوم الخميس  ٢١ يوليو ٢٠٢٢ م في مكتبه بجعار  بمندوب مؤسسة البديل الأستاذ  مكنون وذلك لمناقشة تدخلات مؤسسة البديل للتنمية المستدامة في مديرية خنفر.
وخلال الإجتماع اطلع  مدير عام خنفر على تقرير بتدخلات المؤسسة المتعلقة بمشروع إشراك الشباب في حل النزاعات المجتمعية التابعين لمؤسسة البديل للتنمية بالشراكة مع مجتمعات عالمية وبتمويل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والتي تضمنت تدريب ٥٠ شاب وشابة  لحل  النزاعات والتفاوض والوساطة في النزاع والمصالحة على مستوى المجتمع.
وتضمن. المشروع تقسيم المشاركين الى خمس فرق وتنفيذ حل ٥ نزاعات من خلال المهارات المكتسبة من التدريب  وهي عبارة عن تنفيذ خمسة مشاريع صغيره لحل بعض المشكلات الإجتماعية كنوع من إشراك الشباب في حل النزاعات المجتمعية.
اليوسفي  أشاد بممثل هذه المبادرات التي تعمل على تدريب الشباب وإشراكهم في حل النزاعات المجتمعية بكونها تغرس في نفوس الشباب المسؤولية تجاه الوطن وتدربهم على كيفية عمل المبادرات المجتمعية لتنفيذ المشاريع وحل المشكلات وهذا يجعل الشباب والأهالي لعمل نفس هذه المبادرات.

حضر الإجتماع  ذياب الباهزي مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية والأستاذ زياد الشنبكي مدير مكتب المدير العام و المحامي اكرم باجراد  وسكرتارية السلطة المحلية