آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-06:43م

أخبار المحافظات


رئيسة جمعية المرأة الساحلية بمدينة شقرة: نعمل بجهود ذاتية والمجلس التنسيقي لم يقدم لنا شيء

الخميس - 21 يوليه 2022 - 08:53 م بتوقيت عدن

رئيسة جمعية المرأة الساحلية بمدينة شقرة: نعمل بجهود ذاتية والمجلس التنسيقي لم يقدم لنا شيء

أبين (عدن الغد) خاص:

تبذل جمعية المرأة بمدينة شقرة الساحلية جهوداً كبيرة في تفعيل العمل المجتمعي والاهتمام بقضايا المرأة من خلال تنفيذ العديد من الدورات التدريبية في مجالات متعددة ومتنوعة .

 

واكدت رئيسة جمعية المرأة الساحلية بمدينة شقرة الأخت شيخة مجلد في تصريح لها: "أن الجمعية قامت في تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات والدورات التدريبية التي تخدم المرأة وتكسبها مهنة لمواجهة متطلبات الحياة اليومية منها دورات في الخياطة والكوفير وتعلم اللغة الانجليزية والتحرر من الامية".

 

واضافت مجلد: "من الانشطة التي قمنا بها تكريم قدامى المعلمات في مدينة شقرة بمناسبة عيد الأم الذي يصادف21 مارس من كل عام وبعض الانشطة للأطفال بالشراكة مع مؤسسة الغد المشرق ولذلك للتخفيف من آثار الحرب بين قوات الشرعية والانتقالي".

 

واشارت رئيسة الجمعية إلى أن "كل ما قمنا به من انشطة وفعاليات بمجهود ذاتيه لم نحصل على أي دعم من أي جهة حتى المجلس التنسيقي لدعم منظمات المجتمع المدني إلى الآن لم يدعمنا بشيء رغم أنه دعم جمعيات ومؤسسات على مستوى المحافظة إلا أنني قدمت ملف متكامل باحتياجات الجمعية إلى د. آمنة الشهابي ووعدتنا بتقديم دعم لتنفيذ باقي الانشطة المتعثرة والى الآن لم نحصل على شيء".

 

*من ماجد أحمد مهدي