آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-02:53م

رياضة


مدير عام خنفر يطلع على سير العمل لملعب كرة الطائرة بمدرسة الحصن

الخميس - 21 يوليه 2022 - 05:48 م بتوقيت عدن

مدير عام خنفر يطلع على سير العمل لملعب كرة الطائرة بمدرسة الحصن

خنفر(عدن الغد)خاص:

اطلع مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي صباح اليوم الخميس على سير العمل بملعب كرة الطائرة بمدرسة 26 سبتمبر في منطقة الحصن بمديرية خنفر.

وكان في استقبال مدير خنفر, مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الكابتن رفعت بقبق والاستاذ نجيب محفوظ والاستاذ طلعت حميد والاستاذ خالد علي صلاح وفريق أعضاء مؤسسة المستقبل و إدارة مدرسة 26 سبتمبر.

وخلال اللقاء بالقائمين على المشروع عبر مدير خنفر  المحامي مازن اليوسفي عن شكره وامتنانه للجهود المبذولة بإقامة هذا المشروع الرياضي لما فيه من خدمة للطلاب ولأبناء المنطقة, وتأثيرها الايجابي في الجانب الرياضي والنفسي واستغلال الشباب لوقت فراغهم في الانشطة المفيدة.

ولفت مدير خنفر الى أن منطقة الحصن دائماً هي السباقة في أغلب المجالات لاسيما الجانب التربوي والرياضي والفني وبأن الحصن تكون المقدمة في أبين بشكل عام.

ومثنياً على الدور الذي قام به رئيس اللجنة المجتمعية الاستاذ سالم الطيري واصفا اياه بأنه مثل عمود الخيمة يعتمد عليه في كل الاحوال.

وكشف مدير نادي الجيل الصاعد الرياضي الكابتن احمد الدوخي  بأن ادارة النادي سوف تدعم هذه المبادرة بكل ما تمتلكه من امكانيات متاحة لدعم الشباب.

وأشارت رئيسة فريق المستقبل الاستاذة ابتسام الشحيري أن هذه المبادرة سيستفيد منها الشباب لأبعادهم عن افة الإدمان كالقات والمخدرات ويعكس مردودها على الفرد وربط التعليم بالرياضة لإنشاء مجتمع متكامل ومتماسك.

وقد حث منسق المشروع الاستاذ مكنون علي على أن يكون العمل في ظل مساهمة من قبل الطلاب والشباب لإنجاح المبادرة وزرع روح التعاون بين أبناء المنطقة, مضيفا بأن الداعم لهذا المشروع هي منظمة جلوبل الامريكية ومنفذها مؤسسة البديل التنموية.

واضح مدير مدرسة 26 سبتمبر الاستاذ محسن سالم بأنه مرحب كل الترحيب بهذه المبادرة داخل المدرسة لكي يستفيد منها الطلاب والطالبات.

بينما أكد المقاول المهندس مجيد الجعونى بأنه سيتم إنجاز العمل باسرع وقت ممكن ليتمكن الشباب من ممارسة هواياتهم.


*من سماح وهب