آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-09:59ص
أخبار المحافظات

أمين محلي المهرة يتفقد الانضباط الوظيفي بالمجمع الحكومي في ثاني أيام الدوام بعد إجازة عيد الأضحى

الإثنين - 18 يوليه 2022 - 04:56 م بتوقيت عدن

أمين محلي المهرة يتفقد الانضباط الوظيفي بالمجمع الحكومي في ثاني أيام الدوام بعد إجازة عيد الأضحى

المهرة (عدن الغد ) خاص

تفقد الأستاذ سالم عبدالله نيمر، نائب محافظ محافظة المهرة، الأمين العام المجلس المحلي، اليوم الإثنين، مستوى الانضباط الوظيفي بالمجمع الحكومي للمحافظة في ثاني أيام الدوام الرسمي ومستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

واطلع الأمين العام ومعه مدير عام مكتب مكتب الخدمة المدنية والتأمينات الأستاذ علي سالم بن شرية خلال زيارته للإدارات والمكاتب التنفيذية بالمجمع على نسبة الدوام والحضور ومستوى الانضباط في ثاني أيام الدوام بعد إجازة العيد، مشيدا بما لمسه من التزام في الحضور من قبل مدراء عموم الأدارات والموظفين .. داعيا إلى مضاعفة الجهود وتحسين الأداء وإنجاز معاملات المواطنين أولاً بأول خاصة في الدوائر الخدمية.

واستمع بن نيمر من مدراء العموم إلى طبيعة سير العمل وخطط مكاتبهم والصعوبات والعوائق .. مشددا على ضرورة الالتزام بالدوام والتقييم والرقابة وبناء القدرات للموظفين ورفع حوافظ الدوام وتقارير الانضباط يومياً إلى قيادة المحافظة.

من جهته أكد مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات، على تكثيف النزولات الميدانية إلى جميع المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية في العاصمة الغيضة والمديريات لضبط ومراقبة الدوام واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتغيبين تطبيقاً للقوانين، مشيرا إلى أن نسبة الحضور خلال اليوم الأول بلغت 92%.

إلى ذلك استقبل الأمين العام للمجلس المحلي في مكتبه العديد من مدراء العموم والشخصيات الاجتماعية وتبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

رافقه خلال الزيارة مستشار المحافظ لشؤون البحوث والتدريب الأستاذ قيس بن ياسر ، ومدير مركز تكنولوجيا المعلومات بالمحافظة الأستاذ نجيب البعداني.