آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-04:03ص

رياضة


شعب امبراطورية كرة القدم .. كلاكيت ثالث مرة!

الجمعة - 15 يوليه 2022 - 06:31 ص بتوقيت عدن

شعب امبراطورية كرة القدم  ..  كلاكيت ثالث مرة!

خالد هيثم


يستعد شباب جروب  امبراطورية كرة القدم ،عصر اليوم ,  ليكونوا صيغة حوار جميل ، تتفنن فيه بساطة الحضور وقيمة ما يحتويه من فرح ينالون فيه الخصوصية وجمال اللقاء الذي يأتي بهم من كل حد وصوب ليكونوا وجه لوجه بعد موسم خرافي يقدموه عبر الحروف والاخبار والصور على مساحة جروبهم الجميل.

شخصيا ومن خلال دعوة مكررة للحضور والمشاركة ، ترافقنا السعادة عطفا على متابعة ما يكتب وما يفرز على الجروب من حديث متبادل يمر عبر الرياضة وصوتها الجميل ، اتابع بصمت لكل ما يمر عبر أوقات الجروب المميز ، فأجد نفسي اتعايش مع حدث منتظر يمر عبر كرة القدم لكنه يجمل معاني السمو التي يقدمها القائمين على هكذا جروب يمنح المتواجدين خصوصية المشاركة عبر توقعات موسم كروي طول يذهب الى ملاعب الدوريات الكبرى في أوروبا ونطاقنا العربي ، ليكون شغف واثارة وتشويق حتى اعلان النتائج.

كثيرة ه الجروبات لكن يبقى "جروب امبراطورية كرة القدم" هو المختلف ، لانه لا يقبل بأي حديث غير المنصوص عليه في ثوابت الحوار الممنوح ، لديه قيادة رائعة ممزة تفرض الاخلاق واقعا ف كل يوم ، وتمنح الاهداف كل ما تستحق لتبقى حاضنة للجميع على بساط الجمال وأخلاق الرياضة التي هي منسوب اجتماعي في المقام الأول ، تتجلى فيه شخصية كل فرد في نطاق شخصية جروب مميز يقدم مزايا العطاء المجتمعي الذي يمر من بوابة الرياضة وخصوصا كرة القدم.

وانا استعد للمشاركة للمرة الثالثة برفقة هذا الشعب الجميل ، أبارك ومن خلال سطوري متواضعه أرصها هنا ، لكل من نتسب لهذا الجروب ، مع خصوصية لمن يقفون عليه بحنكة رائعة .. سننتظر المشهد الثالث لشباب جروب امبراطورية كرة القدم ، ونرصد جمال ما سيقدموه بحضور كوكبة من نجوم كرة القدم في موعدهم التكريم لمن توجوا بالتوقعات.. ولنا حديث قادم