مؤسسة "شباب" للتنمية الشاملة توزع كسوة العيد لـ( 100) طفل من الأيتام والفقراء بأبين

ابين (عدن الغد) نظير كندح

تتواصل أعمال البر والخير في أيام العشر من ذي الحجة والتي تمولها مؤسسة " الثواب " الخيرية وتنفذها مؤسسة " شباب " للتنمية الشاملة بمحافظة أبين في مناطق مديرية خنفر ..

حيث تم صباح اليوم توزيع ( 100 ) كسوة عيدية لأطفال عدد من الأسر الفقيرة والمعوزة والأيتام في مناطق " الحصن _ المخزن _ الحجر _ ساكن الزيني " ..

وقال المنسق الميداني للمشاريع في مؤسسة " شباب " للتنمية الشاملة بأبين أ. خالد علي صلاح : إن توزيع كسوة العيد في هذه الأيام السعيدة والمباركة من قبل مؤسسة " الثواب " الخيرية هو عمل سنوي درجت على أدائه المؤسسة والقائمين عليها للتخفيف من المعاناة التي يتكبدها الناس مع ارتفاع الأسعار وغياب المرتبات لتعيد الفرحة إلى أطفال هذه الأسر ، مقدما شكره لمؤسسة " الثواب " الخيرية _ ممثلة بكل طاقم عملها _ على الجهود التي يبذلونها في مجال العمل الخيري والإنساني ..

وعبرت مشرفة المشروع أ. سارة عبودة عن شكرها لمؤسسة " الثواب " الخيرية لكل الدعم الذي تقدمه من خلال مشاريعها التنموية والخيرية ..

عدد من الأسر عبرت عن شكرها الكبير لمؤسسة " الثواب " الخيرية على لفتتها الكريمة وتقديمها ملابس العيد لأطفالنا ولتعيد الفرحة لهم في هذه المناسبة والشكر موصول لمؤسسة " شباب " للتنمية الشاملة بأبين ..

الجدير ذكره أن مؤسسة " الثواب " الخيرية وزعت ملابس عيدية خلال العشر من ذي الحجة للأسر الفقيرة والمحتاجة في ( 10 ) محافظات وهي : " عدن - لحج - أبين - شبوة - تعز - الضالع - حضرموت - مأرب - صنعاء - الحديدة " ..