آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-11:28ص

أخبار المحافظات


مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية تقيم حفلاً تكريمياً لطلاب الدورات الصيفية للعام 2022م

الثلاثاء - 05 يوليه 2022 - 10:21 م بتوقيت عدن

مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية تقيم حفلاً تكريمياً لطلاب الدورات الصيفية للعام 2022م

سقطرى (عدن الغد) خاص:

أقامت مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية، اليوم، حفلاً تكريمياً لطلاب الدورات الصيفية للعام الجاري 2022، برعاية معالي وزير الأوقاف والأرشاد الشيخ الدكتور محمد عيضة شبيبة.

وفي الحفل الذي حضره العميد الركن صالح علي وكيل محافظة سقطرى، وقيادة قوات الواجب السعودية 808، ألقى الدكتور سالم العجمي مدير الإدارة العلمية والدعوية في مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية كلمة رحب في مستهلها بجميع الحاضرين، وأضاف قائلاً: "نحن سعداء اليوم باختتام الدورات الصيفية لهذا العام، والتي نهدف في مؤسسة أرخبيل سقطرى من خلالها  لنشر العلم النافع والعمل الصالح، وغرس الوسطية والاعتدال في نفوس وعقول النشء والأجيال من أبناء سقطرى".

وأكد الدكتور العجمي أن قيادة مؤسسة أرخبيل سقطرى تحرص منذ تأسيسها على تنوير العقول وتهذيب النفوس في مختلف برامجها وأنشطتها الإنسانية والتنويرية.

وفي ختام كلمته شكر العجمي معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ د. محمد عيضة شبيبة على دعمه وتشجيعه لأبنائه الطلاب من ابناء الجزيرة، ورعايته لمثل هذه الاحتفالات.

من جانبه هنأ وكيل محافظة سقطرى العميد صالح علي، في كلمة له في الحفل، أبنائه الطلاب المكرمين، متمنياً التوفيق والسداد في حياتهم.. مثمناً الجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة أرخبيل سقطرى لخدمة الأجيال والمجتمع السقطري بما تقوم به من برامج أنشطة ملموسة في الجوانب الإنسانية والتنموية.

وثمن وكيل سقطرى رعاية وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ محمد عيضة شبيبة لمثل هذه الأنشطة والبرامج التي تنور عقول النشء والأجيال وتحفظهم من الضياع والانجزاف نحو الظواهر السلبية.

وفي الحفل الذي تخلته العديد من الفقرات الهادفة تم تكريم الطلاب المتفوقين بالدورات، كما تم تكريم عدد من الوزراء والشخصيات الاجتماعية وقيادة السلطة المحلية في الجزيرة بدرع مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية.
حيث تم تكريم السادة الوزراء  معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد عيضة شبيبة، ومعالي وزير الزراعة والثروة السمكية اللواء سالم السقطري، ومعالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري.