آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-11:49م
أخبار المحافظات

مدير عام زنجبار "شيخ" يكرّم مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بأبين المهندس صالح بلعيدي

الثلاثاء - 05 يوليه 2022 - 06:18 م بتوقيت عدن

مدير عام زنجبار "شيخ" يكرّم مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بأبين المهندس صالح بلعيدي

زنجبار (عدن الغد ) خالد دهمس

كرم صباح اليوم الثلاثاء 5/ 6 / 2022م مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الأستاذ غسان شيخ فرج الكثيري اخيه مدير عام المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي بالمحافظة أبين المهندس صالح محمد صالح بلعيدي  بشهادة تقديرية اثناء زيارته له الى مبنى المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي بمدينة زنجبار العاصمة الإدارية لمحافظة أبين نظير جهودة المتواصلة والمستمرة والناجحة في إدارة المؤسسة بمكفاءة واقتدار والخدمات المستقرة للمياة بمدينة زنحبار وضواحيها وكافة المناطق التي تشمل خدماتها المؤسسة واستقرار المياة دون انقطاع منذ العام 2017م والارتقاء بإدارة المؤسسة فنياً وإدارياً.

وكذا جهوده الدائمة في مجال صيانة شبكة الصرف الصحي ومتابعته الشخصية لفريق الطوارئ عند الانسدادات للصرف الصحي باي وقت رغم تهالك وقدم الشبكة والضغط عليها مع تزايد المباني والسكان واستهلاك المياة.

واشار" شيخ " الى ان هذا التكريم هو لكل العاملين والفنيين في مؤسسة المياة والصرف الصحي بالمحافظة الذين يبذلون جهود مضاعفة في ظل هذه الضروف الصعبة اقتصادياً ومعيشياً.

كما نوه مدير عام زنجبار الاستاذ غسان شيخ الى الجهود المتواصلة لراعي التنمية بالمحافظة  محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم في قطاع المياة ودعمه اللا محدود ومتابعته بصورة شخصية ودائمة في ايصال المياة بصورة مستمرة ودائمة ودون انقطاع باعتبارها خدمة رئيسية وضرورية لا نستطيع العيش بدونها  بصورة طبيعية..

من جانبه عبر مدير عام المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي بالمحافظة عن شكره لهذت التكريم واعتزازه به رغم ان ما نؤديه هو واجب تجاه مواطنينا وهذا يحفزنا لبذل المزيد من العمل والجهد.. مشيدا بجهود ودعم ومتابعة محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم الذي يولي قطاع المياة والمؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي منذ تعيينه محافظاً لمحافظة أبين اهتماماً كبيراً وهو شريك اساسي في هذا النجاح..

حضر التكريم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الاستاذ فهمي السيد اسماعيل