آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-05:31ص

رياضة


مدرب منتخبنا الوطني للشباب يتحصل على أعلى شهادة تدريبية من الإتحاد الآسيوي لكرة القدم

الثلاثاء - 05 يوليه 2022 - 05:53 م بتوقيت عدن

مدرب منتخبنا الوطني للشباب يتحصل على أعلى شهادة تدريبية من الإتحاد الآسيوي لكرة القدم

(عدن الغد): خاص:

تحصل المدرب الوطني الكابتن/ محمد صالح النفيعي, مدرب المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم ، صاحب الكفاءات والقدرات التدريبيه الفنية العالية ، على الشهادة التدريبية العليا فريشنال  (P.R.O ) من الإتحاد القطري لكرة القدم والمعتمدة من الإتحاد الآسيوي.

وتعتبر شهادة (PRO ) أعلى الشهادات في مجال تدريب كرة القدم. 

ويعتبر الكابتن محمد النفيعي تاني مدرب يمني يحصل على هده الشهاده الآسيوية العليا لعالم تدريب كرة القدم، بعد ملك الكرة اليننية الكابتن الخلوق المدرب الوطني/عبدالرحمن سعيد لاعب اهلي الحديدة سابقآ.

بدوره قدم المدرب محمد النفيعي شكره الكبير للإتحاد العام لكرة القدم على تقته وتقدير كفاءاته  من خلال دعمه وترشيحه لنيل هذه الشهادة الرفيعة، التي ستعود بالنفع على الرياضة الوطن في مجال كرة القدم. 

الجدير بالذكر بأن المدرب الوطني الكابتن/ محمد النفيعي من المدربين اليننيين القلائل الذين يعملون بصمت وتجرد من الذات في خدمة الوطن ، من خلال تحقيق الانجازات والنجاحات للوطن سواء على مستوى المنتخبات الوطنية أو  للانديه التي عمل معها مدرباً ناجحا.، وهي أندية: اليرموك والعروبة والهلال الساحلي وأهلي صنعاء واتحاد إب ووحدة صنعاء و22 مايو، ،  ومنتخبات الناشئين والشباب والأول، ويقود حالياً المنتخب الوطني للشباب، الذي يستعد في مأرب للإستحقاقات والمشاركات القادمة، والمتمثلة في البطولة العربية بالمملكة العربية السعودية،  والتصفيات الآسيوية والتي ستقام في دولة لاوس.

من _ إعلامي المنتخب / عبد الناصر ناصر