آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-06:57ص

أخبار المحافظات


الضالع.. جمعية المستقبل تهدي مدرسة الشهيد علي عبدالله حمادة شاشة حديثة

الثلاثاء - 05 يوليه 2022 - 05:46 م بتوقيت عدن

الضالع.. جمعية المستقبل تهدي مدرسة الشهيد علي عبدالله حمادة شاشة حديثة

الضالع (عدن الغد): خاص:

بحضور رئيس مجلس الآباء العميد / قايد شايف حسين ومدير مدرسة الشهيد علي محمد عبدالله  الاستاذ / صالح محمد العكيمي قامت جمعية المستقبل التنموية الاجتماعية بإهداء شاشة حديثة وكبيرة ( سمارت ) لـ مدرسة الشهيد علي محمد في مديرية الازارق عدن حمادة.
وقد عبر رئيس مجلس الآباء عن شكره وامتنانه لجمعية المستقبل  على هذه المبادرة الطيبة والفريدة بشكل خاص وعلى النشاطات الاخرى التي تلامس احتياجات الموطنين بشكل عام وتساهم في تشجيع العملية التعليمية التي هي اساس بناء المجتمعات وتطَّورها .
وفي ذات السياق أكد رئيس مجلس الآباء على مدى أهمية هذه الوسائل التعليمية الحديثة التي تواكب الثورة المعلوماتية والتكنولوجية.
من جانب آخر قدم مدير المدرسة خالص شكره وتقديره لـ جمعية المستقبل على اهتمامها الكبير في المدرسة ووضح أن هذا الاهتمام إن دل على شيء فإنما يدل على مدى نُبل جمعية المستقبل وعلى إنسانية القائمين عليها .
الجدير بالذكر إن جمعية المستقبل التنموية الاجتماعية قد أقامت العديد من الأنشطة التي يشار إليها بالبنان في الضالع بشكل عام وفي منطقة عدن حمادة بشكل خاص وآخرها حفل تكريم اوائل طلاب وطالبات مدرسة الشهيد / علي محمد عبدالله الاساسية .

من / الازارق حمادة