آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-03:02ص
أخبار المحافظات

تدشين المخيم الخيري الثاني لعمليات الأطفال النوعية والمجاني في البيضاء

الأحد - 03 يوليه 2022 - 07:59 م بتوقيت عدن

تدشين المخيم الخيري الثاني لعمليات الأطفال النوعية والمجاني في البيضاء

البيضاء((عدن الغد)) بشار الطيب

تم بحمد الله وتوفيقه اليوم السبت الموافق 2022/7/2 تدشين المخيم الجراحي الخيري الثاني لعمليات الاطفال النوعية والمجاني بالكامل في محافظة البيضاء وذلك من خلال تظافر جهود كل من أهل القلوب الرحيمة من محافظة حضرموت الاكارم والذي قاموا بدعم المخيم الجراحي ماديا لوجه الله تعالى وتقديرا منهم لصعوبة الأوضاع الاقتصادية و الصحية التي تعصف بيمننا الحبيب و شعبه .
فجزاهم الله خيرا وجعلها في ميزان حسناتهم.
وكذلك إدارة مستشفى الدكتور محمد القيسي في مدينة البيضاء حيث كانت المستشفى هي موقع المخيم وشارك كوادرها الطبية في استقبال الأطفال المرضى و تقديم الخدمات الطبية وعمل العمليات لهم جنبا إلى جنب مع فريق الدكتور علي عبدالله حيدان استشاري جراحة الأطفال والمواليد والذي قدموا من مدينة عدن لتقديم أفضل ما لديهم من مهارة و خبرة طبية طويلة قد اكتسبوها من خلال العديد من المخيمات الخيرية التي أقيمت في معظم بقاع اليمن والتي مكنتهم من إدخال البهجة في قلوب الاطفال وذويهم.
ولقد شهد اليوم الأول للمخيم اقبال كبير من المراجعين في مدينة البيضاء و نواحيها ليتم معاينة وفحص عدد 20 حالة وعمل عدد 4 عمليات جراحية ناجحة.
ولا يزال هناك الكثير من المرضى ينتظرون دورهم للمعاينة في الأيام القادمة حيث سوف يستمر المخيم حتى تاريخ 2022/7/8 أن شاء الله تعالى.