آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-08:27م

أخبار المحافظات


مدير عام تبن يفتتح مشروع مياه بمنطقة جول لاروع

الأربعاء - 29 يونيو 2022 - 07:32 م بتوقيت عدن

مدير عام تبن يفتتح مشروع مياه بمنطقة جول لاروع

تبن (عدن الغد) ياسر مقبل المقبلي

افتتح مدير عام مديرية تين محافظة لحج الأستاذ محسن جعفر السقاف رئيس المجلس المحلي بالمديرية صباح اليوم  الأربعاء الموافق29 يونيو 2022م مشروع مياه الصالحة للشرب بقرية جول لاروع بمديرية تبن محافظة لحج بدعم من السيدة الفاضلة تهاني بنت جاسم من دولة الكويت الشقيقة وباشراف مؤسسة الهداية الخيرية التنموية تنفيذ منظمة الغد المشرق للتنمية الاجتماعية ضمن حملة المسروعون للخيرات من دولة الكويت المشروع الوقفي بئر 4.

وتمثل المشروع في أقامة حفر بئر ومنظومة الطاقة الشمسية وخزان وغرفة تحكم وغاطس ليعود بالنفع على( 90) أسرة من سكان منطقة جول لاروع ولتضع حداً لأزمة المياه النقية التي كان يعانها اهالي المنطقة سابقاً.

وفي أثناء الإفتتاح تحدث مدير عام مديرية تبن الأستاذ محسن جعفر السقاف نحن سعداء اليوم في ان نفتتح مشروع المياه الذي قدمه اهل الخير من دولة الكويت ممثلة بالسيدة الفاضلة تهاني بنت جاسم لابناء قرية جول لاروع مديرية تبن بلحج بعد ان ظلت هذه القرية تعاني من صعوبة الحصول على مياه الشرب واليوم هذا المشروع سيحل مشكلة كبيره التي طالما كان يعاني منها الأهالي الذي سيصل امدادات المياه الصالحة لشرب الى كل بيت بالقرية.

وأشاد مدير عام مديرية تبن بالدور الإيجابي الذي يقوم به رجالات الخير من دولة الكويت الشقيقة في اقامة وانجاز العديد من المشاريع الانسانية والخدمية الملموسة في قطاع المياه وفي كافة القطاعات بالمديرية خاصة ومحافظة لحج عامة.

ومن جانبه الأخ باخش سوتلي محمد رئيس اللجنة المجتمعية بقرية جول لاروع قدم شكره وتقديره لمدير عام تبن والى السيدة الفاضلة تهاني بنت جاسم الداعمة لهذا المشروع وكل الاخوه الذين لهم دور واسهام في انجاز مشروع المياه بقرية جول لاروع.

وعبروا المواطنين بقرية جول لاروع عن سعادتهم بانجاز هذا المشروع الهام الذي سيخفف من معاناتهم من شحة المياه التي كانوا يعانون منها خلال الفترة الماضية.

حضر الافتتاح كل من الشيخ عارف هامل والشيخ شهاب الشمت وعدد من المواطنين بمنطقة جول لاروع وعدد من اعضاء اللجنة المجتمعية.

صادر عن:
مكتب إعلام مديرية تبن لحج