آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

أخبار المحافظات


السلطة المحلية وانتقالي خنفر يتفقدان المخيم الصيفي المجاني الأول في الحصن بخنفر

الأربعاء - 22 يونيو 2022 - 05:58 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية وانتقالي خنفر يتفقدان المخيم الصيفي المجاني الأول في الحصن بخنفر

خنفر(عدن الغد)خاص:

تفقد مدير مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي بمعية رئيس القيادة المحلية لانتقالي خنفر العقيد حسين ثابت جبران ومدير مكتب التربية والتعليم بخنفر الاستاذ محمود علي بن سبعة ومدير الشؤون الاجتماعية الأستاذ اسامة الموقري ومدير الادارة المالية صالح الصيدي ومدير جهاز محو الأمية بالمحافظة الاستاذ حسين بن جميلة واعضاء المجلس الانتقالي بالمحافظة وايضا اعضاء المديرية ومراكز الحصن وعدد من الشخصيات الاجتماعية، تفقدا صباح اليوم الاربعاء المخيم الصيفي التعليمي والتدريبي والمجاني الأول بمدينة الحصن بخنفر والذي اقامته جمعية الحصن الاجتماعية التنموية الخيرية في ثانوية الحصن للعام 2022 للفترة من 12يونيو حتى 12 أغسطس.

وفي الزيارة التفقدية القيت عددا من الكلمات بهذه المناسبة اثنت على دور القائمين بهذا المخيم والجهود المبذولة قي قيامه ودعت الجهات المعنية إلى الاهتمام به وتسهيل وعمله وانشطته.
وقد طاف الضيوف في ارجاء المخيم الذي اشتمل على فصول متعددة لعقد دورات تدريبية في مجال تعلم ضرب الطلاء  وكذلك دورة تدريبية الخياطة والتطربز للطالبات بالإضافة دورات في الاسعافات الأولية للرجال وكذلك النساء ودراسة وتعليم اللغة الانجليزية وكذلك تقوية الطلاب في اللغة العربية من الصف الاول الى السادس الابتدائي.

وقد لاقى المخيم ارتياحاً واسعاً من قبل الزائرين معبرين عن شكرهم للقائمين على هذا المخيم وكذلك الاعداد والتحضيرات لهذا المخيم, متمنيين من الجميع الوقوف مع الهيئة الادارية والقائمين على التدريس في هذا المخيم لان المخيم الصيفي التعليمي والتدريبي المجاني الأول في مدينة الحصن ويعتبر انجازاً كبيراً يصب في مصلحة أبناء الحصن.

الجدير بالذكر يشارك في المخيم هيئة تدريسية مكونة من حوال 35 معلماً ومعلمة وبلغ عدد الطلاب المشاركين  حوالي 450 طالباً من الذكور والاناث.


*من محسن محمد محسن