آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار المحافظات


حالمين :منتدى خرفة يكرم التاجر صالح عثمان العيسائي لإلتزامه بتسعيرة بيع المواد الغذائية

الإثنين - 20 يونيو 2022 - 06:18 م بتوقيت عدن

حالمين :منتدى خرفة يكرم التاجر صالح عثمان العيسائي لإلتزامه بتسعيرة بيع المواد الغذائية

حالمين((عدن الغد)) خاص

كرّم منتدى خرفة للتنمية الثقافية والتراث بمديرية حالمين بلحج صباح اليوم الاثنين 20 يونيو2022م التاجر صالح عثمان العيسائي بشهادة تقديرية.

وجاء هذا التكريم خلال الزيارة الميدانية التي قام بها رئيس منتدى خرفة الاستاذ عادل العمري بمعية مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية الاستاذ علي علي البشيري والشيخ محمد قاسم الهنومي وعدد من أعضاء المنتدى وذلك إلى محله التجاري بعاصمة المديرية حبيل الريدة.

ويأتي تكريم التاجر"العيسائي" كأفضل تاجر على مستوى المديرية من خلال التزامه بالبيع بالاسعار المحددة ويراعي ويساعد زبائنه في هذه الظروف الصعبة التي يمر فيها الوطن.

وخلال التكريم اشاد مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية "البشيري"بإخلاق التاجر صالح عثمان حيث قال:"نشيد بالتاجر صالح عثمان لانه يتحلى بالصدق والامانة ويلتزم بالاسعار المحددة "مثمناً هذه اللفتة التي قام بها منتدى خرفة بتكريم التاجر العيسائي.

بدوره الشيخ هواري قاسم شايف العيسائي عبر عن سعادته بهذه المناسبة التكريمية للتاجر صالح عثمان شاكراً لمنتدئ خرفة هذه اللفتة الكريمة وكل الحاضرين كما قدم شكره للتاجر صالح عثمان على مراعاته ظروف المواطنين واوضاعهم الصعبة في ظل غلاء فاحش في المواد الغذائية والاستهلاكية.

بدوره التاجر صالح عثمان العيسائي بادر بكلمة شكر لمنتدى خرفة على تكريمه مؤكداً بأنه يعمل كل ما بوسعه لمساعدة المواطنين قدر استطاعته .

حضر التكريم مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية علي البشيري،والشيخ محمد قاسم الهنومي،وادارة الانشطة بمنتدئ  خرفة محمد سعيد راشد،ورئس الرقابة عبدالرقيب مساعد، والشيخ هواري العيسائي،والعقيد عبدالمجيد الهنومي،والناشط الاجتماعي طليع سعيد العيسائي وجمع من المواطنين.

*#إعلام منتدى خرفة-حالمين*