آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار المحافظات


انتقالي خنفر يكرم مدير إدارة الشهداء والجرحى ونائبه لجهودهما في إنجاح صرف السلة الغذائية

الإثنين - 20 يونيو 2022 - 03:49 م بتوقيت عدن

انتقالي خنفر يكرم مدير إدارة الشهداء والجرحى ونائبه لجهودهما في إنجاح صرف السلة الغذائية

خنفر(عدن الغد)خاص:

كرمت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر محافظة أبين, صباح اليوم الاثنين بمقر المجلس بجعار, مدير ادارة الشهداء والجرحى العقيد حمود زين عاطف ونائبه الأستاذ محمد صالح ناصر الحروري بشهادات تقديرية لجهودهما الحثيثة في إنجاح صرف السلة الغذائية على اسر الشهداء بالمديرية, وتنظيم عمل الادراة ووضع قاعدة ببانات سهلت آلية عملت الصرف للمستفيدين.

وخلال التكريم اثنى العقيد حسين ثابت رئيس المجلس, على الدور الذي قاما به مدير ادارة الشهداء ونائبه في خدمة المديرية, ومساهمتهما البارزة في حل العديد من القضايا بالمديرية زتعزيز دور المجلس الانتقالي بين اوساط المجتمع, متمنياً لهما التوفيق والنجاح في مهامهما العملية.

وأعرب حمود والحروري عن شكرهما وتقديرهما, لهذه اللفتة الطبية من قبل قيادة انتقالي خنفر, مؤكدان على استعدادهما التام لأي مهام تسند اليهما في خدمة المجلس والمدبرية, داعيان الى تظافر الجهود والعمل وسط الجماهير, متمنيان التوفيق والنجاح لقيادة انتقالي خنفر خلال المرحلة القادمة.

حضر التكريم فريق من الدائرة التنظيمية بالامانة العامة برئاسة الاستاذ محمد باتيس رئيس قسم الرقابة التنظيمية والمتابعة لشؤون المحافظات ومدير الادارة التنظيمية بانتقالي ابين الاستاذ عبدالله برهوت ومدير الادارة المالية بالمحافظة الاستاذ ياسر الصلاحي واعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي خنفر .