آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار المحافظات


وقفات احتجاجية في مدينة قعطبة بالضالع تندد بالظلم والفساد وتطالب بالخدمات

الإثنين - 20 يونيو 2022 - 03:47 م بتوقيت عدن

وقفات احتجاجية في مدينة قعطبة بالضالع تندد بالظلم والفساد وتطالب بالخدمات

الضالع (عدن الغد) خاص:

نظم سكان مدينة قعطبة بمحافظة الضالع جنوب اليمن وقفات احتجاجية تطالب حقوق المدينة في مجال الخدمات و الحد من الفساد الجاثم على صدرها في المكاتب والجانب الاغاثي .

 

وفي الوقفة الاحتجاجية الاولى التي كانت امام مبنى السلطة المحلية رفعت شعارات كتب عليها" اين حقوق المدينة المظلومة ؟ " لن نسكت على ظلم المدينة " وتوفير الخدمات لها من ايراداتها الضخمة .

 

وقال محتجون انهم سيواصلون التصعيد والاحتجاج حتى تعود قعطبة الى وضعها الطبيعي بقيادة ومكاتب تديرها وتهتم بسكانها ومايعانية المواطن .

 

واضافوا اننا لسنا ضد احد ولا توجد خصومه وهمنا هو الحقوق والتوزيع العادل في الجانب الاغاثي وغيره لها فمدينة قعطبة اشد فقراً ومعاناة لكن لا يوجد اهتمام بها سوى مسكنات فقط وانهم لن يسكتوا على الظلم الحاصل وسيكون التصعيد اكبر حتى تلبية المطالب او اسقاط من يقف في وجهها .

 

كما نفذ محتجون وقفة اخرى امام سوق قعطبة العام وجهوا فيها زامل تمثل في زامل  واحد ( مديرنا جاوب سؤالي اينه حقوق هذه المدينة ) ووقعوا على عريضة موجهة لمحافظ الضالع اللواء علي مقبل صالح  تطالب بحقوق سكان المدينة وتعد الوثيقة هي الاكبر واسقاط كل من لا ينفذ ما فيها .