آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار المحافظات


الجمحي وباقروان يدشنا الدورة التدريبية الخاصة ببرنامج العاملات المجتمعات بالمديرية

الإثنين - 20 يونيو 2022 - 02:52 م بتوقيت عدن

الجمحي وباقروان يدشنا الدورة التدريبية الخاصة ببرنامج العاملات المجتمعات بالمديرية

بروم((عدن الغد)) عبدالرحمن بامزاحم

دشنا صباح اليوم الأثنين في مدينة بروم كل من الدكتور محمد صالح الجمحي مدير عام مكتب وزراة الصحة العامة والسكان ساحل حضرموت والأستاذ علي سليمان باقروان مدير عام مديرية بروم ميفع في حضور مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الاستاذ سالم أحمد بارميل الدورة التدريبية الخاصة ببرنامج العاملات المجتمعات في المديرية .

ويأتي هذا البرنامج بدعم وتمويل من منظمة اليونيسيف وتنفيذ من مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة .

وخلال التدشين اوضح الدكتور الجمحي أن مكتب الصحة بساحل حضرموت يعمل دوما علي تنفيذ مثل هده البرامج التدريبة بهدف رفع الكفاءة والقدرات لدي الكوادر الطببة والعاملين وتطوير مداركهم بما يواكب تطورات العصر ويحقق النتائج الجيدة خلال العمل وأكد الجمحي على أهمية الإلتزام والحضور والاستغلال الامثل لمثل هذه الدورات والبرامج المهمة .

بدوره أعرب مدير عام بروم ميفع الاستاذ باقروان عن شكره لمكتب الصحة بالمحافظة والمتمثل في المدير العام الدكتور الجمحي على تواصله الدائم وإهتمامه الكبير بكل ما يخص الجوانب الصحية في المديرية من خلال التدخلات الجاده وتقديم التسهيلات والبرامج التدريبة والبعثات الطبية مبينا أن السلطة في المديرية تعطي جوانب الصحة إهتماما كبيرا ومتابعة مستمره لما لهذا الجانب من أهمية بالغة .

وفي السياق داته قدم مدير الصحة والسكان بالمديرية الأستاذ سالم أحمد بارميل شكره وتقديره لمكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة والمتمثل في المدير العام الدكتور محمد صالح الجمحي والسلطة المحلية بالمديرية والمتمثلة في المدير العام الأستاذ علي سليمان باقروان على جهودهم ودعمهم ومتابعتهم وتواصلهم الدائم بما يعزز العمل ويرتقي به نحو الأفضل موضحا أن مكتب الصحة بالمديرية عمد على تنفيذ العديد من الدورات والبرامج التدريبة خلال الفترات القريبة السابقة بهدف رفع الكفاءة وتطوير المدارك وتحسين القدرات لدى الكادر الطبي بما يسهم في تحقيق النتائج الجيدة أثناء سير تنفيذ البرامج والحملات الطبية بمختلف أنواعها .

والجدير ذكره أن عدد المشاركين في برنامج العاملات المجتمعيات "24" مشاركة خلال فترة "51" يوم وأن البرنامج يشمل التقيم والمتابعة في عدد من المجالات أبرزها .. " التغدية والتحصين وصحة الطفل والصحة الأنجابية" .