آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار المحافظات


تدشين صرف الحوالات النقدية لمستفيدي الضمان الإجتماعي بلودر

الإثنين - 20 يونيو 2022 - 02:10 م بتوقيت عدن

تدشين صرف الحوالات النقدية لمستفيدي الضمان الإجتماعي بلودر

لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

 دشنت بمديرية لودر صباح اليوم  الاثنين  المرحلة الثالثة عشرة من مشروع صرف الحوالات النقدية الطارئة غير المشروطة لمستفيدي الرعاية الاجتماعية الممول من البنك الدولى بالشركة مع منظمة اليونيسيف والصندوق الاجتماعي للتنمية.


وخلال عملية التدشين التي جرت في عدد من مراكز الصرف في عاصمة المديرية ، أشاد مدير عام لودر - رئيس المجلس المحلي الأستاذ  ناصر عوض موسى بجهود الجهات المعنية في تسهيل عملية الصرف وتذليل الصعوبات أمام المستفيدين وبما يمكنهم من استلام مستحقاتهم بكل بسهولة ويسر..مؤكدا على ضرورة مراعاة الأوضاع الإنسانية أمام المستفيدين من الحالات المرضية وكبار السن.. معتبرا هذا المشروع الذي تنفذه اليونسيف من المشاريع الإنسانية التي ستسهم في التخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف المعيشية الصعبة.

 فيما أوضح ضابط التيسير ، السيد  علوي ناصر الكوني أن إجمالي المستفيدين من مشروع الحوالات النقدية الطارئة بالمديرية (9000) مستفيد ومستفيدة... منوها إلى أن عملية الصرف التي اعتمدت على سعر الدولار بحسب المكان والزمان تسير بحسب الإجراءات المتبعة والجدول المعد من قبلنا بهدف إيصال هذه الخدمة لكل مستفيد دون عوائق أو صعوبات... مشيدا بإسهام منظمة اليونسيف في تحسين الوضع المعيشي لأبناء المديرية والمحافظة بشكل عام.

حضر التدشين مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية الاستاذ صلاح أحمد الدوح.