آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-10:53ص

أخبار المحافظات


مدير عام تربية أبين يلتقي اللجنة الوزارية المكلفة بتجديد العقود لمعلمات الريف بأبين

الأحد - 19 يونيو 2022 - 11:45 م بتوقيت عدن

مدير عام تربية أبين يلتقي اللجنة الوزارية المكلفة بتجديد العقود لمعلمات الريف بأبين

أبين(عدن الغد)خاص:

استقبل الدكتور وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب  التربية والتعليم بمحافظة أبين صباح اليوم في مكتبه الإخوة الاستاذ ياسر علي طاهر ، والاستاذ ناظم راجح صالح عضوا اللجنة الاشرافية الوزارية لتجديد العقود لمعلمات الريف  بمحافظة أبين المكلفين من قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم / عدن .

وفي اللقاء الذي رحب فيه الدكتور المحوري بالأخوة مشرفي الوزارة شاكراً الجهود التي تقوم بها قيادة الوزارة ممثلةً في معالي الوزير الاستاذ طارق سالم العكبري وكذا جهود قيادة وكوادر قطاع التعليم بالوزارة ممثلاً في الوكيل الدكتور فضل امطلي .

واستمع مدير عام تربية أبين الدكتور وضاح المحوري إلى شرحاً من عضو اللجنة الوزارية الاستاذ ياسر طاهر  استعرض فيه الجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة مع برنامج الشراكة العالمية للتعليم ومنظمة اليونيسف في تجديد العقود لمعلمات الريف  في المحافظات المحررة .
وأضاف عضو اللجنة الوزارية المشرفة الاستاذ طاهر بالقول نحن اليوم نحمل عقود التجديد لمعلمات الريف في محافظة أبين الذي سنباشر عقب هذا اللقاء بالنزول الى المديريات لإبرام العقود والتوقيع عليها مع معلمات الريف في مديرياتهن ويرافقنا الاخوة في اللجنة المشكلة من قبلكم في مكتب التربية بالمحافظة أبين من كوادر شعبة التعليم العام

هذا وتم تكليف  الاستاذين القديرين من كوادر شعبة التعليم العام بتربية المحافظة الاستاذ رافع محمد عاطف المنصري ، والاستاذ وضاح يسلم يوسف المنصري كلجنة من مكتب التربية بالمحافظة للعمل والنزول الى المديريات الى جانب اللجنة الوزارية لأستكمال اجراءات تجديد العقود لمعلمات الريف پمحافظة أبين .

الجدير بالذكر ان برنامج التعاقد مع معلمات الريف بتمويل من برنامج الشراكة العالمية عبر منظمة اليونيسف . حيث يستفيد من التعاقدات عدد 73 معلمة من بنات الريف من حملة مؤهل الثانوية العامة وعدد 22 معلمة من حملة المؤهل الجامعي ، يتوزعين في 6 مديريات هي : الوضيع ، المحفد ، جيشان ، رصد ، سرار ، سباح .

حضر اللقاء الاستاذ محمد المقرحي مدير مكتب المدير العام وعدد من كوادر مكتب التربية بالمحافظة أبين .

*من علي السليماني