آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-11:27ص

أخبار المحافظات


انتقالي جيشان يشكر انتقالي شبوة ومحافظها لجهودهم في الإسهام في فك الحصار عن المديرية

الأحد - 19 يونيو 2022 - 09:42 م بتوقيت عدن

انتقالي جيشان يشكر انتقالي شبوة ومحافظها لجهودهم في الإسهام في فك الحصار عن المديرية

أبين(عدن الغد)خاص:

تقدمت قيادة المجلس الانتقالي بمديرية جيشان محافظة أبين بالشكر والعرفان للأخوة الشيخ عوض بن محمد الوزير محافظ محافظة شبوة  والاخ العميد علي أحمد الجبواني رئيس المجلس الانتقالي في محافظة شبوة لجهودهم الإنسانية الأخوية الصادقة في فك طريق جيشان نصاب وحل الإشكاليات القبلية في المنطقة التي يمر فيها الطريق بين مديريتي جيشان م/ أبين ونصاب م / شبوة .

وبهذه البصمات البيضاء الناصعة للقيادة السياسية والمحلية بمحافظة شبوة الأصالة يتقدم انتقالي جيشان بالشكر والعرفان نيابة عن أهالي مديرية جيشان ، التي تعاني من الحصار المطبق عليها بعد أن فجرت مليشيات الحوثي عقبة امحلحل وهي  الشريان الذي توصل عبره الأغذية والأدوية والمحروقات من مديرية لودر ..  
وبما أن جيشان وجهت عشرات  النداءات الاستغاثة  لمحافظة أبين والمجلس الرئاسي ولكن للأسف دون  استجابة ..
 
وقد استجابة قيادة انتقالي شبوة وسلطتها المحلية الممثلة بالمحافظ بالدعم المتاح والمساندة  والإحساس بالمسئولية تجاه اهالي مديرية جيشان المحاصرين منذ   يناير 2022 م .

ونسأل الله أن يجعل تلك الجهود في ميزان حسنات كل من أسهم في تسهيل أو دعم إستكمال فك طريق جيشان نصاب الذي  سوف يرفع جزء كبير من معاناة المواطنين في مديرية جيشان النائية والمحرومة من الخدمات في جميع المراحل .


هذا وبالله التوفيق

صادر  عن قيادة المجلس الانتقالي مديرية جيشان محافظة أبين 
عنهم 
عبدالله أحمد العلواني 
رئيس الانتقالي بالمديرية 
19/6/2022 م