آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-01:20م

أخبار المحافظات


إقرار ماتبقى من خطة الفصل الثاني للاتحادات الرياضية بساحل حضرموت

الأحد - 19 يونيو 2022 - 04:06 م بتوقيت عدن

إقرار ماتبقى من خطة الفصل الثاني للاتحادات الرياضية بساحل حضرموت

حضرموت((عدن الغد)) خاص

في اطار خطة عمل مكتب وزارة الشباب والرياضة للعام 2022 وضمن اللقاءات الدورية لقيادات الاتحادات الرياضية بساحل حضرموت للاطلاع على برامجها ومدى التنفيذ والتقيد بالخطة العامة للنشاط الرياضي عقد اجتماع ضم قيادات مكتب وزارة الشباب والرياضة واتحادات العاب بناء الأجسام والملاكمة والعاب القوى والكرة الطائرة ورياضة المرأة .

وفي مستهل اللقاء أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي أهمية التقيد بخطة النشاط العام وفقا والبرنامج المزمن الذي تم فيه  اقرار الخطة العامة للعام الحالي التي شهدت خلال الفترة الماضية تنفيذ العديد من البطولات الرياضية والدورات التأهيلية والأنشطة الثقافية والاجتماعية التي كان لها الأثر الإيجابي والدور الفاعل.

وجدد مسجدي حرص مكتبه ممثلاً بالإدارات المختصة على مواصلة مثل هذه اللقاءات للاطلاع على برامج الاتحادات  التي يعنيها النشاط للفترة القادمة ، مشيراً إلى ان هناك توجهات لدى المكتب للرفع بمقترحات بزيادة مخصصات الاتحادات الفاعلة والمتميزة , مشيداً بجهود اتحاد العاب القوى وتنفيذه للنزولات الميدانية للاندية .

من جانبهم استعرض  رؤساء الاتحادات برامج عملهم للفترة القادمة ضمن خارطة النشاط العام معبرين عن تقديرهم لجهود المكتب والحرص على متابعة عملهم والاستماع الى همومهم ومايعترض سير العمل من  صعوبات ومعوقات .

وتم الإتفاق على جدولة انشطة الفروع المستهدفة على ان تبدأ البطولات أواخر الشهر الجاري ببطولة الملاكمة لفئة الشباب مواليد 2004 - 2005 والتي سيتم تحديد موقعها لاحقا , تليها بطولة الكرة الطائرة التي سيحتضنها النادي الاهلي بغيل باوزير , ومشاركة اتحاد رياضة المرأة في فعاليات اسبوع الطالب الجامعي في لعبتي التنس والشطرنج (للطالبات) .وتم تحديد موعد بطولة الكبار لبناء الاجسام في الثلث الأول من شهر اغسطس المقبل.  

حضر اللقاء مديرا إدارتي الاتحادات والأندية والنشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة محمد سالم الجفري وصالح فرج باحويج  ورؤساء اتحاد بناء الأجسام المهندس صلاح بابحير والعاب القوى الكابتن سعيد بايماني والملاكمة سالم مبارك باحسن ورياضة المرأة فائزة محمد اليزيدي وعضو اتحاد الطائرة الكابتن مبارك عمر البر.