آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:55ص

أخبار عدن


الصياد والشاجري يدشنان صرف الكروت لمستفيدي الحوالات النقدية الطارئة غير المشروطة بعدن

الأحد - 19 يونيو 2022 - 03:21 م بتوقيت عدن

الصياد والشاجري يدشنان صرف الكروت لمستفيدي الحوالات النقدية الطارئة غير المشروطة بعدن

عدن((عدن الغد)) خاص

برعاية وإشراف معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ومعالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الأستاذ محمد حامد لملس تم اليوم الأحد الموافق 19 يونيو  2022 تدشين عملية توزيع الكروت لدورة الصرف ال 13 من مشروع الحوالات النقدية الطارئة غير المشروطة الممولة من البنك الدولي، بالشراكة مع اليونسيف والصندوق الاجتماعي للتنمية.
حيث دشنت الأستاذة نجلاء الصياد المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية والأستاذ ماجد الشاجري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية فرع عدن عملية صرف الكروت للمستفيدين في مديريتي خورمكسر وصيرة.

ودعت الصياد مشرف المحافظة مدير الفرع الأستاذ الشاجري وضباط التيسير في المديريات إلى تسهيل كل إجراءات صرف المساعدة للمستفيدين وتذليل كل الصعوبات.
كما ثمنت الجهود التى يبذلها مدير عام الفرع الأستاذ ماجد الشاجري وفريق صندوق الرعاية الاجتماعية في المحافظة، شاكرة جهودهم ومؤكدة على أهمية تقديم كل سبل المساعدة لإنجاح دورة الصرف الـ 13.

من جانبه أشاد الشاجري في كلمته بدور الصندوق في تقديم كل العون للمستفيدين، شاكرا معالى وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ومعالى وزير الدولة محافظ عدن والمدير التنفيذي للصندوق ومدراء المديريات على تسهيل مهام اللجان وعملية استلام المستفيدين للمساعدة  والذين يقدر عددهم 3700 في جميع مديريات المحافظة عدن.

وأضاف أن خطة الصرف الصرف للدورة الـ 13 قد حددت مراكز لصرف وتوزيع الكروت على المديريات لتكون العملية أكثر يسرا، داعيا المستفيدين إلى التوجه إلى المراكز لاستلام الكروت وكذا اتباع الارشادات والقواعد أثناء عملية تسلم الحوالات النقدية والتوجه من يوم غد إلى وكالات الصرف لاستلام المساعدة.
وفي حالة وجود أي شكوى بإمكانهم الاتصال بالرقم المجاني: 8003090.