آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-06:32م

أخبار وتقارير


مودية تموّن لودر بكمية من أسطوانات الغاز المنزلي تقدر بـ 1200 أسطوانة

الإثنين - 13 يونيو 2022 - 08:17 ص بتوقيت عدن

مودية تموّن لودر بكمية من أسطوانات الغاز المنزلي تقدر بـ 1200 أسطوانة

أبين(عدن الغد)كمال الجعدني

رفدت محطة مودية للغاز المنزلي الواقعة بمديرية مودية، صباح اليوم الإثنين، مديرية لودر بكمية من أسطوانات الغاز المنزلي تقدر بـ 1200 أسطوانة غاز منزلي لمواجهة الطلب المتزايد على الغاز المنزلي في مديرية لودر محافظة أبين.

حيث قام مساعد الشركة اليمنية للغاز بمحافظة أبين المسؤول على محطات الغاز بالمنطقة الوسطى حسن شائع ، ومعه مدير مكتب الصناعة والتجارة بمودية محمد احمد عبد ، ونائبه راجي امبله ، ومدير محطة مودية الشيخ محمد معوض بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية مودية ممثلة بمدير عام المديرية أ. أمين عبدالله ابراهيم والسلطة المحلية بمديرية لودر ممثلة بمدير عام المديرية أ. ناصر عوض موسى بضخ الكمية الإضافية من محطة مودية للغاز وتوزيعها على الأحياء السكنية بمديرية لودر بحسب الكثافة السكانية .

وأشار المسؤول على محطات الغاز بالمنطقة الوسطى حسن شائع إلى أن ممثل الشركة اليمنية للغاز في محافظة أبين صالح محمد شيخ يتابع الإشراف على آلية توزيع وتوصيل الغاز للمواطنين بصورة سلسة وشفافة وفقا والآليات التي اقرتها الشركة اليمنية للغاز .

الجدير بالذكر ان هذه الخطوة قد لاقت ارتياحا شعبيا كبيرا في مديرية لودر وعودة استقرار تموين المواطنين بالغاز المنزلي بطريقة سهلة والمساهمة في استيعاب الطلب المتزايد .