آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-02:23ص

أخبار المحافظات


مأرب: اتحاد الكرة يختتم دورة المدربين D لمدربي كرة القدم بالمحافظة

الأحد - 12 يونيو 2022 - 08:39 م بتوقيت عدن

مأرب: اتحاد الكرة يختتم دورة المدربين D لمدربي كرة القدم بالمحافظة

مأرب ((عدن الغد)) ماجد الموساي

اختتم فرع إتحاد كرة القدم بمحافظة مأرب عصر اليوم دورة تدريبية للمدربين للمستوى D والتي نظمها بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة خلال الفترة ( 5 -12 ) يونيو الجاري.

وشهدت الدورة التدريبية التي كانت على مدى ثمانية أيام ويحاضرها المحاضر الأسيوي الكابتن محمود عبيد محاضرات نظرية وتطبيقية على فترتين صباحية ومسائية لعدد 30 متدرب يمثلون الأندية والفرق والأكاديميات الرياضية المختلفة بالمحافظة.

وأوضح مدير مكتب المحافظ الأستاذ عبدالله البازلي خلال حفل الختام على اهتمام السلطة المحلية بجوانب التأهيل والتدريب للكوادر وخاصة الشبابية والرياضية التي ستعمل على خدمة المحافظة في مختلف قطاعاتها.

من جانبه أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ علي حشوان ومعه رئيس فرع إتحاد كرة القدم الأستاذ صالح الحواني على أهمية هذه الدورة في رفد القطاع الرياضي بالكادر المؤهل الذي سيحدث نقلة نوعية في جوانب التدريب الكروي ويساهموا بوضع الأسس الأولية في مختلف الأندية والفرق والأكاديميات الرياضية بالمحافظة.

حضر الحفل الختامي الأستاذ سمير الخلقي عضو الإتحاد اليمني العام لكرة القدم مع جميع أعضاء بعثة المنتخب الوطني للشباب وعدد من الشخصيات الرياضية.