آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-02:23ص

أخبار عدن


المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الإجتماعية تكشف عن موعد صرف مبالغ الحوالات النقدية لمستفيذين الصندوق

الأحد - 12 يونيو 2022 - 06:54 م بتوقيت عدن

المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الإجتماعية تكشف عن موعد صرف مبالغ الحوالات النقدية لمستفيذين  الصندوق

عدن((عدن الغد)) قيصر ياسين

كشفت المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الإجتماعية بالعاصمة عدن الأخت نجلاء الصياد، عن موعد صرف مبالغ الحوالات النقدية الطارئة في دورتها الـ 13 لمستفيدي الصندوق في عدن وعموم محافظات الجمهورية. البالغ عددهم مليون وخمسمائة ألف حالة .

واضحت الأخت نجلاء الصياد المدير التنفيذي لصندوق رعاية الاجتماعية في تصريح قائلا : " عن البدء بعملية صرف المساعدات النقدية لمشروع الحوالات النقدية غير المشروطة لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية في دورتها الـ 13 ان يبدأ الصرف الايصالي والصرف المتنقل غدا الاثنين 2000/6/13م كما سيبدأ الصرف الثابت بتاريخ 2022 / 6/20م

وأضافت الصياد الى أنه: "ستبدأ خلال هذه الايام نزول فرق التوعية والتيسير من موظفي صندوق الرعاية الاجتماعية الى كل المحافظات والمديريات وسيتم تنفيذ هذه الدورة بنفس آليات الدورات السابقة".

و أكدت الأخت الصياد حرصها الدائم على متابعة واستمرار إيصال المساعدات للمستفيدين في عموم مديريات محافظة عدن وتذليل كافة الصعوبات، مشيدا بالجهود التي يبذلها الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ومحافظين في جميع  المحافظات الجمهورية تجاه المستفيدين، في تسهيل مهام صرف مستحقاتهم.

ودعت الصياد في ختام حديثها على "المستفيدين الالتزام بالتوجه الى وكالات الصرف بحسب مواعيدهم المحددة، بإن الصندوق الاجتماعي لتنمية قد سخر رقم 8003090 مجاني لاستلام الشكاوي والبلاغات من المستفيدين ان وجدت هناك أي صعوبات او عراقيل للحصول على مستحقاتهم المالية عليهم الالتزام بتعليمات فرق التوعية والتيسير".