آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-10:46م

أخبار المحافظات


الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية تدشن الدورة التدريبية لفرق التغذية في مديرية ارياف المكلا بحضرموت

السبت - 11 يونيو 2022 - 09:00 م بتوقيت عدن

الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية تدشن الدورة التدريبية لفرق التغذية  في مديرية ارياف المكلا بحضرموت

المكلا (عدن الغد) خاص:

دشنت الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم الدورة التدريبية لفرق التغذية المدرسية في مديرية ارياف المكلا - محافظة حضرموت - محور ثلة والنويمة السبت الموافق 11/ 6 / 2022م.

حيث قام أ. هاني الدهمشي - عضو في الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية ومساعده في التدريب من شركة برسنت أ. ريان أحمد باخريصة بتدريب الفرق الميدانية على مستوى المديرية والمدرسة على آلية تنفيذ برنامج التغذية المدرسية بما يشمل طرق الرص والتخزين وآلية الصرف المخزني والتوزيع اليومي وتوثيقها في السجلات والتقارير.

الجدير بالذكر ان المشروع العام للتغذية المدرسية لوزارة التربية والتعليم للعام الدراسي 2021/2022م سيستهدف في الدورة التنشيطية تدريب فرق التغذية في 8 محافظات و33 مديرية وعدد 1278 مدرسة و 4172 متدرب موزعين على 130محور، وسوف يستهدف تدريب ٧٩ متدرب من ٢٥ مدرسة موزعا على ٣ محاور.

حضر  الدورة فريق التغذية بالمحافظة ممثلا بالاستاذ مروان بارمادة مدير إدارة التغذية بالمحافظة ومن فريق التغذية مديرية ارياف المكلا  الأستاذ محمد برجف مدير مكتب التربية والأستاذ علي عمر بارميم مسؤول التغذية و الاستاذ مبارك بارعيدة مشرف نطاق في المديرية.