آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-05:21م

أخبار المحافظات


مدير عام الشباب والرياضة بشبوة يلتقي رئيس نادي الأهلي الرياضي والثقافي بمديرية غيل باوزير محافظة حضرموت

الجمعة - 10 يونيو 2022 - 10:57 ص بتوقيت عدن

مدير عام الشباب والرياضة بشبوة يلتقي رئيس نادي الأهلي الرياضي والثقافي بمديرية غيل باوزير محافظة حضرموت

عتق((عدن الغد)) عادا القباص

 التقى بمكتبه مدير عام مكتب الشباب والرياضة محافظة شبوة الأستاذ محسن عوض سنان برئيس نادي الأهلي الرياضي والثقافي والاجتماعي بمديرية غيل باوزير محافظة حضرموت الأستاذ عمر فرج عبّد وبحضور مديرعام مكتب الاعلام بالمحافظة السابق الدكتور علي سالم بن يحي 
ومدير الاتحادات والأندية بمكتب الشباب بالمحافظة الأستاذ عوض سالم بساره ومدير صالة الفقيد عادل الأعسم للألعاب الرياضية بالمحافظة الأستاذ ناصر منصور الربل .

وقد هنئ بن سنان الأستاذ عمر فرج عبد ثقة مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت بقيادة ابوحسام  واختيار هيئة إدارية بقيادته في هذا النادي العريق بتاريخه وانجازاته وهو من الشخصيات الاجتماعية المؤثرة والنشطة وهو قيادي إعلامي في شركة النفط بساحل حضرموت وله بصمات في صحافة المحلية واسهامات في الإعلام الخارجي ويحضى بشعبية كبيره واحترام وتقدير من قبل الجميع .

كما تبادل الطرفين الحديث عن عمق الروابط الأخوية وتبادل الزيارات واللقاءات للاستفاده من مختلف الجوانب الرياضية والشبابية والثقافية والاستثمارية والبنية التحتية .

من جانبه عبر الأستاذ عمر فرج عبّد عن سعادته بزيارة مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة  بقيادة الأستاذ محسن عوض سنان الذي نعتز بتاريخه الرياضي وفي مجال الشطرنج ناقلا تحيات مديرعام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت الأستاذ حسن صالح مسجدي لقيادة مكتب الشباب والأطر الرياضية وأبناء شبوة قاطبة .

معبراً عن سعادته بهذه الزيارة الاولى لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ونادي تضامن عتق بعد اختيارنا لقيادة النادي في ظل هذه الظروف الصعبة ولكن بتعاون وتكاتف الجميع سنعمل على تجاوزها وعودة النادي إلى مكانه الطبيعي بين الكبار بإذن الله تعالى .