آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

أخبار المحافظات


الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية المكلا تزور قيادة اللجان المجتمعية بالمديرية

الأربعاء - 08 يونيو 2022 - 09:21 ص بتوقيت عدن

الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية المكلا تزور قيادة اللجان المجتمعية بالمديرية

(عدن الغد)خاص:

استمرارا لبرنامج النزولات الميدانية للهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا زار رئاسة الهيئة مكتب قيادة اللجان المجتمعية بمديرية مدينة المكلا وذلك لمناقشة سُبل التعاون والمشاركة بين الطرفين في خدمة المجتمع.

بدوره رحب المهندس عبدالله بن علي الحاج رئيس اللجان المجتمعية بمديرية مدينة المكلا بهذه الخطوة ووصفها بـ الجيدة وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد والمنعكسة سلباً على المجتمع مؤكداً في الوقت ذاته على إن خدمة المجتمع ينبغي ان تكون تكافلية بين كل الفئات و المكونات الاجتماعية و السياسية للمضي في تقديم كل ما ييسر ويساعد من تخفيف العبء على كاهل المجتمع.

وتحدث الاستاذ سالم عمر مصيقر رئيس الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا في هذا اللقاء ناقلاً تحيات الشيخ عمرو علي بن حبريش رئيس مؤتمر حضرموت الجامع . و عن سعي قيادة الهيئة إلى مشاركة اللجان المجتمعية بالمديرية في تنفيذ المشاريع والافكار الخدمية التي من شأنها تخفيف حدة المعاناة على المواطنين في المجتمع سواء في تبني مشاريع اللجان نفسها او المشاركة في تنفيذ المشاريع والافكار المطروحة من قبل لجان الهيئة التنفيذية وفق ما تقتضيه الحاجة.

وفي شرح مفصل تحدث الاستاذ حسين سالم العكبري نائب رئيس اللجان المجتمعية بمديرية مدينة المكلا عن ما قدمته وتقدمه اللجان الشعبية من خدمات للمجتمع سعياً منها لمساندة هذا المجتمع بما تستطيع وكذا عرج خلال حديثه عن بعض الصعاب والمعوقات التي ترافق عملهم كلجان مجتمعية وخاصة في ظل التسارع المتزايد لحاجة المجتمع من مشاريع تنموية وإغاثية على حدٍ سواء.

واكد الاستاذ صالح النهدي نائب رئيس الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا إن قيادة الهيئة لديها عدة مشاريع ومقترحات قيد  الدراسة وإن تنفيذها بحاجة للتنسيق بين قيادة الهيئة واللجان المجتمعية كونها المختصة والقريبة من المجتمع.

اختتم اللقاء بكلمة للأستاذ سالم عمر مصيقر رئيس الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا شكر فيها حفاوة الاستقبال ومؤكد بأن هذا اللقاء ماهو الا اللبنة الاولى لتوقيع مذكرة تفاهم بين الجهتين لتنفيذ الأعمال المشتركة.

حضر اللقاء الأستاذ حسن النهدي رئيس دائرة الصحة بالهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا والأستاذ عيظة بن ماضي رئيس الدائرة الإعلامية بالهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا والمهندس صالح بامحيسون مستشار رئيس رئيس اللجان المجتمعية بمديرية مدينة المكلا و الاخ خالد العجيلي رئيس اللجنة المجتمعية بحي خلف.