آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:55ص

أخبار عدن


أبناء عدن يعلنون رفضهم لأي قرار يستبعد المحامي أرسلان السقاف من إدارة مكتب الشؤون الاجتماعية

السبت - 04 يونيو 2022 - 07:27 ص بتوقيت عدن

أبناء عدن يعلنون رفضهم لأي قرار يستبعد المحامي أرسلان السقاف من إدارة مكتب الشؤون الاجتماعية

عدن (عدن الغد) خاص :

عبر أبناء العاصمة عدن عن رفضهم المطلق والتام لأي قرار يتم من خلاله استبعاد ابن مدينة عدن المحامي أرسلان السقاف من إدارة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة، والذي يشغل حالياً منصب القائم بأعمال مدير عام المكتب.

واستنكر أبناء عدن ما قام به وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د.محمد سعيد الزعوري من ترشيح أسماء لشغل منصب المدير العام لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن ورفعها لوزير الدولة - محافظ عدن - الأستاذ أحمد حامد لملس، دون أن يكون المحامي أرسلان السقاف القائم بأعمال مدير عام المكتب على رأس تلك الأسماء المرشحة.

وأكد العديد من أبناء عدن - في تصريحات لهم عبر وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي - أن استبعاد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل للمحامي أرسلان السقاف القائم بأعمال المدير العام لمكتب الوزارة في عدن حالياً إنما هو إقصاء تعسفي واضح، شيرين إلى أن ذلك يأتي استمراراً لحملة الظلم والتهميش والإقصاء المتعمد الذي يمارس على عدن وأبنائها منذ الاستقلال من الاستعمار البريطاني في ستينيات القرن الماضي.

 وناشد أبناء عدن وزير الدولة - محافظ عدن، الأستاذ أحمد لملس بإصدار قرار بتعيين المحامي أرسلان السقاف مديراً عاماً لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة، مؤكدين أنه يحمل كامل الأهلية والخبرة العملية، هذا بالإضافة إلى أنه من المسؤولين الشباب النشيطين والطموحين، علاوة على ما يتمتع به من أخلاق عالية وراقية في التعامل مع الآخرين، وقبول وسمعة طيبة بين أوساط المجتمع العدني.

معبرين عن ثقتهم الكاملة بالأخ المحافظ بأنه سيستجيب لهم ولن يخيب آمالهم في ذلك، لما يكنه المحافظ لمدينة عدن وأهلها من حب وتقدير.
كما دعا أبناء عدن كل الصحفيين والناشطين الإعلاميين ووسائل الإعلام في عدن للوقوف معهم لرفض أي قرار يستبعد المحامي أرسلان السقاف، والمطالبة بإصدار قرار بتعيينه مديراً عاماً لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.