آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-03:09م

أخبار المحافظات


الازارق تشيع الشهيدين خالد المقرعي و محمد المقرعي

الأربعاء - 01 يونيو 2022 - 09:46 م بتوقيت عدن

الازارق تشيع الشهيدين خالد المقرعي و محمد المقرعي

الضالع(عدن الغد)خاص:

بموكب جنائزي مهيب انطلق من عاصمة محافظة شبوة عتق الى منطقة حورة غنية بمديرية الازارق محافظة الضالع شييع المئات من أبناء منطقة حورة غنية الازارق م.الضالع اليوم الاربعاء 1 يونيو 2022 جثامين الشهيدين خالد امين المقرعي ومحمد صالح المقرعي اللذين سقطوا بالعملية الارهابية التي استهدفت طقم تابع لقوات دفاع شبوة .

وتقدم موكب التشييع عدد من قيادات اللواء الثاني دفاع شبوة وعدداً من قيادات المجلس الانتقالي مديرية الازارق والسلطه المحلية والمشايخ وشخصيات إجتماعية ومدنية وجمع غفير من المواطنين .

وألقى أهل وذوي الشهيدين نظرة الوداع الأخيره على جثامين الشهداء عقب الصلاة عليهم ومواراة جثامينهم الطاهرة في مقبرة داؤود بمسقط رأسهم بمنطقة حورة غنية وسط حزن شديد من قبل أسرهم وأقاربهم ومحبيهم والجموع التي اتت مشاركة في تشييع جثامينهم الطاهرة .

الشهيدين خالد و محمد من منتسبي اللواء الثاني قوات دفاع شبوة المرابط في عاصمة محافظة شبوة عتق وقد استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني أمس الثلاثاء في الحادث الارهابي الجبان الذي استهدف دورية تابعة لقوات دفاع شبوة  .

وطالب المشيعون بالقصاص العاجل والناجز لدماء الشهداء ، متعهدين بالمضي على دربهم، وملاحقة العناصر الارهابية وجميع المتورطين بدماء الشهداء .


*من جمال المحرابي