آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-10:45م

أخبار المحافظات


بيان توضيحي من جمعية الوصول الإنساني فرع شبوة

الخميس - 26 مايو 2022 - 10:38 م بتوقيت عدن

بيان توضيحي من جمعية الوصول الإنساني فرع شبوة

عتق((عدن الغد)) خاص

اصدرت جمعية الوصول الانساني شبوة اليوم الاثنين بيان توضيحي اليكم نصه:

تعمل الوصول الإنساني- فرع شبوة، على مضاعفة جهودها من أجل إدخال السرور على كثير من الأسر؛ لتسهم مع شركاء العمل الإنساني من أجل تخفيف المعاناة التي تزداد يوماً بعد يوم. إذ يعمل فرع الجمعية في أغلب المجالات الإنسانية، التي يحتاجها المجتمع. وتصل مشاريع الجمعية وخدماتها المتنوعة الى كل مديرية من مديريات شبوة في شتى مجالات العمل الخيري والإنساني كمجال الرعاية الاجتماعية والمشاريع الانشائية ومجالات التدريب والتأهيل . وفي خضم هذا العطاء والنجاح، *طالعتنا وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بهجمة إعلامية  تحريضية ظالمة تستهدف العمل الإنساني بشكل عام، وجمعية الوصول الإنساني بمحافظة شبوة على وجه الخصوص من خلال التعرض لها وللعاملين فيها بالإساءة والتشويه والظلم. وتكررت تلك الحملات الظالمة التي تعتمد على الزور والبهتان والتضليل المتعمد الذي يحرمه الدين  ويتنافى مع كل الاخلاق والقيم.
*وعليه فإننا في جمعية الوصول الإنساني فرع شبوة نؤكد على ما يلي:
أولاً: ترحب جمعية الوصول بأي نقد بناء يصب في مصلحة الجمعية والمستفيدين من خدماتها وبرامجها المتنوعة.
*ثانياً:* تؤكد الجمعية أنها تمارس نشاطها وفق الدستور و القانون و تتمسك بقيم الإسلام الحنيف و تراعي عادات و تقاليد المجتمع و تحرص على التعاون و الشراكة مع أجهزة الدولة المعنية
*ثالثاً:* تؤكد الجمعية على الشفافية والوضوح في البرامج المقدمة من خلالها وتدعو كل من يريد الاطلاع على أنشطتها إلى الحضور وإلى مكتبها كما تبدي استعدادها من خلال إدارتها للإجابة عن أي استفسارات.
*رابعاً:* تنفي الجمعية كل ما جاء في المنشورات التي تناولتها بعض وسائل التواصل الاجتماعي من اتهامات باطلة تخالف قيمنا الإسلامية ولا تقرها عادات وتقاليد المجتمع.
*خامساً:* تستنكر الجمعية حملات التحريض والاتهام و التشويه و الإساءة خلف أسماء وهمية أو أجندات خفية وبعبارات رخيصة تعتمد على الكذب والخداع وتضليل الرأي العام.
*سادساً:* تحتفظ الجمعية بحقها القانوني  في مقاضاة كل شخص يسيء إليها أو إلى إدارتها  وموظفيها  وللمستفيدين من برامجها ومشاريعها المختلفة.

صادر عن جمعية الوصول  الإنساني- فرع شبوة
26 مايو 2022م