آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-03:26م
أخبار وتقارير

مجلس الحراك يطالب باشراك ابناء عدن في المناصب الحكومية

الأربعاء - 25 مايو 2022 - 09:26 م بتوقيت عدن

مجلس الحراك يطالب باشراك ابناء عدن في المناصب الحكومية

(عدن الغد)خاص.

طالب مجلس الحراك الجنوبي باشراك ابناء  محافظة عدن في المناصب الحكومية.

واستنكر مجلس الحراك استمرار إقصاء أبناء عدن من التعينات الجديدة التي أصدرت من المجلس الرئاسي .

مطالبًا بإعطاء أبناء عدن حقهم في الحكومة من التعيينات التي أصدرها مؤخراً مجلس القيادة الرئاسي.

وجاء في البيان"

اننا في مجلس الحراك الجنوبي للقوى التحررية نتابع ما يقوم به المجلس الرئاسي من عمليات التعين في مناصب الدولة العلياء ونحن نشيد بما يقوم به المجلس الرئاسي ونوابه من اشراك الشباب الموالي لفصائلهم السياسية في عملية صنع القرار , وهذه بادرة طيبة من حيث اشراك الشباب .

الا اننا نستنكر بشكل كلي استمرار السياسية الاقصائية التي مورست ضد مدينة عدن وابنائها فألى اليوم ومند تولي المجلس الرئاسي مقاليد الحكم ونحن نتابع التعينات التي تعمدت بشكل اساسي اقصاء ابناء مدينة عدن وبشكل كلي والتعامل مع المدينة وسكانها كغنائم حرب  .

اننا اذ نضع بياننا هذه امام الجميع فنحن نضعه بصيغة التحذير المخلص من مغبة استمرار هذه السياسية العبثية , ونحذر بشدة من مغبة انفجار هذه المدينة فإن حدث ذألك فلن يكون بوسع احد ان يخمد تلك النيران التي سوف تحرقنا جميعا وتقضي على ما تبقى من عماد الدولة الهشة اصلا ويقودنا الى منزلق اشبه بمنزلق الصومال في التسعينات .

اننا ندعوا المجلس الرئاسي وبشكل فوري وجاد الى ضرورة العمل على تحسين مستوى الخدمات وعلى رائسها الكهرباء والمياه دون تسويف ودون كلل وان يعمل المجلس الرئاسي بشكل واقعي على ازالة اثار الماضي وان يعمل على اشراك ابناء عدن في مراكز صنع القرار .

اننا نتطلع الى ان يستفيد المجلس من تجارب الماضي وان يعمل بشكل جاهد على بناء هذه المدينة واحتواء كفاءاتها وقياداتها الشبابية والنسوية    .

ايمن الحداد

رئيس الدائرة السياسية

مجلس الحراك الجنوبي للقوى التحررية

عدن – 25مايو -2022