آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-08:53م

أخبار المحافظات


مدير عام الروضة يلتقي بموظفي الكهرباء في مديرية الروضة

الإثنين - 16 مايو 2022 - 10:44 م بتوقيت عدن

مدير عام الروضة يلتقي بموظفي الكهرباء في مديرية الروضة

الروضة((عدن الغد)) خاص

في اطار اهتمام السلطة المحلية بمديرية الروضة محافظة شبوة بالمؤسسات الخدمية في المديرية التقى الاخ عاتق سعيد بن حبتور مدير عام الروضة صباح اليوم الاثنين و بحضور الاخ احمد محمد جعول الامين العام للمجلس المحلي بمسؤولي و موظفي الكهرباء في المديرية،  و في بداية اللقاء رحب المدير العام بموظفي الكهرباء على الحضور و تلبيه الدعوة. 
و شكر المدير العام الموظفين على الجهود التي يبذلونها و بذلوها خلال شهر رمضان المبارك من خلال سرعة مباشرتهم إصلاح الاعطال.

ودعاء المدير العام  عمال الصيانة القيام بدورهم في صيانة المحاولات والرفع بالاحتياجات التي تتطلبها هذه الصيانة في اتمام العمل.
وشدد المدير العام على الرفع بحصر المشتركين الذي قاموا بالربط الغير قانوني حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم واحالتهم إلى جهات الاختصاص.
و نوه المدير العام لموظفي الكهرباء التعاون فيما بينهم في إصلاح اي خلل طارئ في الشبكة الداخلية للمديرية. 
و تمت مناقشة الربط العشوائي و المتخلفين من المشتركين عن التسديد، و طالب اللقاء المتخلفين بسرعة التسديد الاستمرارية التيار الكهربائي في كافة فروع مناطق المديرية. 
من جانبهم شكى موظفي الكهرباء من تردي الشبكة التي انشئت في العام 1984م و لم تجرى لها اي صيانه. 
و ذكروا جملة من الصعوبات التي تواجه عملهم منها نقص المخصصات الماليه مقابل تحركاتهم مقابل ارتفاع اسعار المحروقات  و نقص عمال الصيانه و عدم وجود اجهزه التماتيك
(مفتاح اتوكولاك) الذي يقفل عن حدوث ماس كهربائي كون اسلاك الكهرباء تتساقط في كثير من قرى المديرية بسبب الاحمال و قد يحدث ما لا يحدث عقباه في حال سقوط الاسلاك فوق البشر. 
و كذا صيانه خط الانبوب من العاصمة عتق حتى المجازة بسبب كثرة الاعطال في الخط و يتسبب في انقطاع الكهرباء لايام عن مديريتي الروضة و ميفعة. 
و تركيب مفاتيح لمحطة الروضة و خطوط الغيل و عمقين و لماطر. 
و كلف المدير العام رؤوساء الفروع بسرعة رفع تقارير مفصله عن اجمالي المحولات في الفروع و النقص من المعدات و الصعوبات التي تواجه عملهم. 
و في ختام الاجتماع عبر موظفي الكهرباء عن شكرهم للمدير العام على الدعوه و الاستماع لهمومهم كونه . 
حضر اللقاء عبدالسلام بن سماء مدير مكتب مدير عام الروضة.