آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار عدن


شركة سبأفون عبر رسائل نصية تشاطر شعب وحكومة الامارات الحزن برحيل الشيخ خليفة

الإثنين - 16 مايو 2022 - 08:18 م بتوقيت عدن

شركة سبأفون عبر رسائل نصية تشاطر شعب وحكومة الامارات الحزن برحيل الشيخ خليفة

عدن (( عدن الغد)) خاص:

 

عدن/ خاص: 
قدمت شركة سبأفون للهاتف النقال، التعازي بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ خليفة بن زايد، رئيس دولة الامارات العربية، الذي وفاه الاجل يوم الجمعة، عقب نقل مقرها مزاولة نشاطها التجاري من العاصمة عدن .

وشاطرت "سبأفون" عبر رسائل نصية قصيرة عملائها، كلمات المواساة والتعازي، شعب وحكومة دولة الامارات برحيل الشيخ خليفة، بخطوة اعتبرها الجميع مبادرة ايجابية، لتوحيد الجهود خلف قيادة المجلس الرئاسي، والاصطفاف الوطني مع المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وهذا قامت الشركة بنقل مقرها الرئيسي إلى عدن بعد اقتحام المليشيات الحوثية لمقر الشركة في صنعاء، بسبب مواقفها الداعمة للحكومة الشرعية ورفضها الانقلاب على مؤسسات الدولة، والاستيلاء والاستحواذ على املاكها وفرض عناصر لإدارتها تحت تهديد السلاح.

ولازالت تواجه شركة الهاتف النقال، الاعمال التخريبية والتعسفية التي تقوم بها المليشيات الانقلابية، حيث اقدمت على بتفجير برج اتصالات سبا فون في منطقة الرجاع بطور الباحة بمحافظة لحج، وحرمان الآف المواطنين من الخدمة، والحاق اضرار بالبرج، بمحاولة عقابية للشركة لاتخاذها المواقف الرافضة للانقلاب الحوثي.

وكان نشطاء ومعنيين، دعو الجهات الرسمية الأمنية بالحكومة الشرعية والمنظمات الدولية، من اتخاذ اجراءات رادعة بحق ممارسة المليشيات الحوثية وحملتها الممنهجة والمتكررة لنشاط الشركة وحماية ممتلكاتها، نتيجة اتجاهاتها الرافضة المشروع الحوثي واجنداته التخريبية للبلاد.

كما دعو الحكومة اليمنية والمجلس الرئاسي إلى دعم وتمكين الشركة من توسعة نشاطها وتسهيل كافة الصعوبات والتحديات لتتمكن من وتوفير وتقديم كافة الخدمات للمشتركين بما يتواكب مع تطورات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتسارعة .