آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-08:26ص
أخبار عدن

منظمة "منبر عدن" للحوار والتوعية والسلام والتنمية تقيم أمسية رمضانية بمناسبة إنتصار عدن 2015م ..

الخميس - 28 أبريل 2022 - 04:28 م بتوقيت عدن

منظمة "منبر عدن" للحوار والتوعية والسلام والتنمية تقيم أمسية رمضانية بمناسبة إنتصار عدن 2015م ..

عدن (عدن الغد) نظير كندح

أقامت منظمة " منبر عدن " للحوار والتوعية والسلام والتنمية أمسية رمضانية في فندق " برج الصفوة " في محافظة عدن ليلة 27 رمضان الجاري .. وذلك بمناسبة الذكرى السادسة لإنتصار عدن على جحافل الحوثة الغزاة تخللتها وجبة إفطار وعشاء في مطعم الشرق الأوسط بالمنصورة ..

وتخللت الندوة _ التي حضرها عدد من الشخصيات الإجتماعية والمكونات الجنوبية _ حوارات ونقاشات قيمة لتقييم المسار خلال الست السنوات الماضية وما تحقق وما يجب أن يتحقق في ظل المتغيرات السياسية الجديدة على المستوى الوطني والإقليمي ..

وفي تصريح صحفي قال رئيس مجلس أمناء منظمة " منبر عدن " للحوار والتوعية والسلام والتنمية العميد/ علي بن شنظور ( أبو خالد ) : إن الهدف من هذه الأمسية إلى جانب الإحتفاء بذكرى إنتصار عدن هو تعزيز الحوار والمصالحة بين أبناء الجنوب تناقما مع كل الدعوات التي تدعو إلى السلام والبناء وتجاوز سلبيات الماضي تلك الدعوات التي تجري في بلادنا سواء في الجنوب أو على مستوى اليمن وتنشد السلام والإستقرار والبناء وتدفع للخروج من حالة الحرب التي أرهقت كاهل الوطن والمواطن ..

واختتم تصريحه بالقول : ندعو كل المكونات الجنوبية دون إستثناء وبمختلف توجهاتهم للإنخراط في حوار شامل يهدف إلى لم الشمل وتوحيد الجهود التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن ..

وأكد الشيخ/ محمد الشاذلي أن الأخلاق عصمة من الرذائل التي يراد لها أن تنتشر في المجتمع ورمضان فرصة كبيرة لمزيد الفضائل ..

ودعا الشيخ/ عبد الله النعماني المجلس الرئاسي إلى الاستماع لصوت شعب القاع وأن الجلوس في قمة معاشيق دون الالتحام بالشعب فهذا سوف يفشلهم ..

وهنأ المشاركون أهل عدن بمناسبة نصرهم على فلول الحوثيين ..