آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-09:29م

أخبار وتقارير


منتسبو وزارة الداخلية يشيدون بالدور الكبير الذي يقوم به العميد نايف الحميدي

الخميس - 28 أبريل 2022 - 06:22 ص بتوقيت عدن

منتسبو وزارة الداخلية يشيدون بالدور الكبير الذي يقوم به العميد نايف الحميدي

عدن (عدن الغد) خاص:

أشاد ضباط وصف ضباط وأفراد منتسبي وزارة الداخلية بالجهود الكبيرة التي يقوم بها العميد الركن/ نايف الحميدي في عملية صرف المرتبات .

وقال منتسبو الوزارة في تصريح خاص لـ"عدن الغد" إن مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية العميد الركن نايف الحميدي يقوم بجهود جبارة في صرف مرتبات منتسبي الوزارة .

وأشاروا إلى أن الحميدي استطاع صرف ثلاثة مرتبات لمنتسبي الوزارة خلال فترة عشرون يوماً في هذا الشهر الكريم، ويوماً تزامناً مع اقتراب عيد الفطر المبارك .

وأكدوا أن العميد الحميدي يقوم بتنفيذ توجيهات وزير الداخلية اللواء الركن / إبراهيم حيدان ويعمل على الإشراف عليها ومتابعتها أولاً بأول حتى تسلم إلى جميع منتسبي الوزارة .

وأبدوا ارتياحهم من الجهود الكبيرة التي يقوم بها مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية، والاهتمام الكبير الذي يوليه وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان بالعمل على صرف مرتبات منتسبي الوزارة، خاصة في هذا الوضع الصعب وفي ضل الغلاء الفاحش .

يذكر أن وزارة الداخلية وعبر دائرة الشؤون المالية قد تمكنت من صرف مرتبات ثلاثة أشهر خلال عشرون يوماً، فيما يعاني منتسبو الجيش من تأخر صرف مرتباتهم منذ أشهر .