آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:55ص

رياضة


الزعيم يواعد عرفان في نهائي بطولة طائرة الشهيد "محمد جعبل شيخ" الرمضانية

الجمعة - 22 أبريل 2022 - 02:33 ص بتوقيت عدن

الزعيم يواعد عرفان في نهائي بطولة طائرة الشهيد "محمد جعبل شيخ" الرمضانية

لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

في واحدة من اجمل وامتع مباريات البطولة نجح فريق الزعيم من لودر في حجز مقعده في المباراة النهائية بعد أن تمكن من انهاء مشوار فريق القلعة القادم من دثينة من خلال تغلبه عليه بثلاثة اشواط نظيفة في المواجهة المثيرة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب مدرسة ناجي ليلا وتحت الأضواء الكاشفة في ثاني لقاءات دور الاربعة لبطولة الشهيد البطل محمد جعبل شيخ الرمضانية للكرة الطائرة التي ينظمها نادي عرفان برعاية كريمة من مدير عام لودر الأستاذ ناصر عوض موسى والتي أقيمت بمشاركة 7 فرق رياضية بينها ثلاثة اندية رسمية وزعت إلى مجموعتين ولعبت بنظام الكل مع الكل من دور واحد على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الاوار النهائية (دور الأربعة).  

ثاني منازلات مربع كبار الطائرة الذهبي التي شهدت حضور جماهيري يعد الأكثر ، جاءت أحداثها قوية منذ البداية بعد أن ظهرت رغبة كل طرف في تحقيق الفوز وبلوغ النهائي...كما شهدت مستوى فني أكثر من رائع من خلال الضربات الساحقة والارسالات القوية ولعبت الخبرة دور كبير في تحقيق الفوز لمصلحة (الزعيم) الذي دعم صفوفه في هذا اللقاء ووفقا لشروط البطولة باللاعبين الرائعين القادمين من أبين أحمد سعيد ونظمي عبدربة واللذان شكل وجودهما إضافة قوية للزعيم وساعداه في إفشال إنتفاضة وإنهاء مشوار ومسيرة القلعة القوي وهو الفريق الذي اعتمد على لاعبيه من أبناء منطقتة دثينة والذين كانوا مميزين وقدموا أداء قويا نال من خلاله التقدير والاحترام واستحسان الجميع.

وقد جاءت البداية للمباراة متوازنه  قدم من خلاله الفريقان أداء متوازنا ولم يتجاوز الفارق للنقطة الواحدة ولكن سرعان ما مالت الكفة لصالح رفاق قائد الفريق الأبيض اللاعب المخضرم والمعد الفنان صالح الدعوة (21/25).

وعلت وتيرة الأداء في الشوط الثاني الذي يعد من اجمل الأشواط في ظل الأثارة والندية بين لاعبي الفريقين ، حيث أخذ  قلعة دثينة الأفضلية من بدايته وسط أداء مميز من لاعبيه أحمد عبد الباسط وأيمن الدولي وعبد السلام حسن وتمكن من التقدم بفارق 7 نقاط (11/18) وبدأ وكأنه في طريقه لحسم نتيجته لصالحه قبل أن ينتفض الأبيض بقيادة  نجم اللقاء أحمد سعيد وبمعية المتألق *صدام جريو* ووائل الهبه والدعوة الذين إعادوا الأمور إلى نقطة البداية من خلال تحقيق التعادل (18/18) ثم الفوز  بنتيجة الشوط الثاني  (18/25 ).

وفي الشوط الثالث والأخير استعاد (الزعيم ) زمام  الأمور فيه وتمكن لاعبيه من التعامل مع مجرياته بالصورة المطلوبة وتمكنوا من الحد من خطورة لاعبي الخصم كما يجب ومن ثم انهائه لمصلحتهم بنتيجة  (18/25). لتحلق *كتيبة القائد صالح الدعوة البيضاء* بالفوز وبتذكرة العبور الثانية الى النهائي ولتضرب موعدا ناريا مع كتيبة عرفان الصفراء في للمنافسة على الكأس الغالية في محطة الختام والتي من المقرر إقامتها مساء يوم الأحد القادم.

حضر اللقاء عضو المجلس المحلي لودر العميد الخضر سالم الشاجري ونائب رئيس اتحاد عام كرة الطائرة الكابتن حسين عوض موسى ورئيس نادي عرفان الكابتن خالد مفتاح ونائبه الكابتن جمال الهبة وصاروخ كرة دثينة الذي لايصدا الكابتن عبدربة مودش الشهير بكريست.. وإدارة تحكيميا بكل كفاءة واقتدار محمد الهبه ، وفرغلي العلواني لائحة و خالد خداش ومحمد هواشه خطوط.